شركة لازوردي تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم لازوردي

أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات فتح باب الترشيح للراغبين في الانضمام إلى مجلس إدارة الشركة للدورة الجديدة التي ستبدأ بإذن الله من تاريخ 26 أبريل 2024م ولمدة ثلاث سنوات.

وعلى السادة المتقدمين لعضوية مجلس الإدارة، الذين يستوفون شروط ومؤهلات العضوية، أن يقدموا طلباتهم خلال الفترة المحددة في الإعلان وبما يتوافق مع التفاصيل المذكورة في هذا الإعلان.

وسيتم الترشيح وفقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات الصادر من وزارة التجارة ولائحة حوكمة الشركات الصادرة من هيئة سوق المالية، بالإضافة إلى سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة الموافق عليها من الجمعية العامة، حيث سيتم اختيار الأعضاء المترشحين خلال اجتماع الجمعية العامة القادم للشركة والذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً بإذن الله بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

ويتم إرسال طلبات الترشيح ومرفقاتها والنماذج المشار إليها إلى عناية لجنة الترشيحات والمكافآت قبل نهاية فترة الترشيح المبينة في الإعلان وذلك عن طريق الإرسال على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

وفي سياق آخر، كشفت النتائج المالية الأولية لشركة لازوردي للمجوهرات عن تحقيقها زيادة بصافي الأرباح خلال الربع الثالث للعام 2023 بنسبة 167.4% على أساس سنوي.

وبينت الشركة، بحسب بيان لها اليوم الثلاثاء على “تداول”، أن صافي الربح خلال الربع الثالث من عام 2023 وصل إلى حوالي 24.6 مليون ريال، مقابل 9.2 مليون ريال في الربع المقابل من عام 2022.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.14 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.40 وصل إلى الأدنى عند 14.14 والأعلى عند 14.40، وحجم التداول 501,270، وقيمة التداول 7,120,053.00، بعدد صفقات 738، والقيمة السوقية 813.05.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!