شركة مسك تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية “الاجتماع الأول”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم مسك

يدعو مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة “شركة مسك” مساهمي الشركة للتصويت والمشاركة في اجتماع الجمعية العامة الغير عادلة “الاجتماع الأول” المقرر انعقاده بإذن الله في 7 أغسطس 2023 الموافق 20 محرم 1445، وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة وباستخدام منظومة تداولاتي http://www.tadawulaty.com.sa.

وحق الحضور للمساهمين المقيدين بسجل مساهمي الشركة لدي مركز إيداع مع نهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة بحسب اللوائح والانظمة، ويحق للمساهمين إنابة من يختاره من غير اعضاء مجلس الإدارة.

ويعد النصاب اللازم لانعقاد الجمعية وفقاً للمادة 35 من نظام الشركة الأساسي، إذا حضر مساهمين يمثلون نصف رأس المال، وإذا لم يتكمل النصاب اللازم لانعقاد الاجتماع الأول سيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيح اذا كان عدد الاسهم الممثلة فيه ربع رأس المال على الاقل.

وفيما يلي جدول اعمال الجمعية العامة الغير عادية:

  • التصويت على تعديل النظام الأساسي للشركة ليتوافق مع نظام الشركات الجديد.
  • التصويت على تعديل لائحة أعمال لجنة المراجعة.
  • التصويت على إعادة ترتيب وترقيم مواد النظام للشركة.
  • التصويت على تعديل إجراءات وسياسة العضوية بمجلس الإدارة.
  • التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المكافأت والترشيحات.
  • التصويت على تعديل سياسة مكافآت مجلس الإدارة ولجانه التابعة والإدارة التنفيذية.
  • التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعين المهندس هذال بن سفر العتيبي “عضو مستقل” بلجنة المراجعة بدء من 25 يونيو 2023 وحتي نهاية عمل اللجنة 1 يوليو 2025م.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 16.10 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 16.20 وصل إلى الأدنى عند 15.84 والأعلى عند 16.28، وحجم التداول 223,744، وقيمة التداول 3,592,539.00، بعدد صفقات 494، والقيمة السوقية 644.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!