شركة ميتا المالكة لفيسبوك تعترف بوجود مشاكل في أداة إدارة الإعلانات

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم فيسبوك

قالت شركة ميتا المالكة لفيسبوك إنها كانت على علم بوجود مشكلة في أداة Ads Manager الخاصة بها، والتي تسمح للعلامات التجارية بوضع الإعلانات على Facebook.

وأضافت ميتا في صفحة الحالة الخاصة بمنصتها “فريقنا الهندسي على علم بهذه المشكلة ويعمل على حلها في أسرع وقت ممكن”.

ويأتي تحديث الحالة بعد أن أبلغ آلاف المستخدمين على موقع Downdetector.com، وهو موقع يتتبع أعطال مواقع الويب، عن تعطل تطبيقات الشركة للتواصل الاجتماعي.

وفقًا لموقع داون ديتيكتور، فقد أبلغ مجموعة من 15000 مستخدم عن مشاكل في تصفح Facebook و Instagram و WhatsApp.

وقال متحدث باسم Meta: “نحن ندرك أن بعض المستخدمين يواجهون مشكلات في الوصول إلى منتجاتنا. نحن نعمل بجد لإعادة الأمور إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن وناسف للإزعاج”.

ويتتبع موقع Down Detector الأعطال من خلال جمع تقارير حالة المواقع من مصادر متعددة، بما في ذلك تقارير الأعطال التي يرسلها المستخدمون إلى الموقع، وقد يكون عدد المستخدمين المتأثرين بالانقطاع أكبر من العدد المذكور أعلاه.

قالت شركة ميتا إنها ستزود الباحثين بنموذج ذكاء اصطناعي “يشبه الإنسان” تقول إنه يمكنه تحليل الصور واستكمالها بشكل أكثر دقة من النماذج الحالية.

وأضافت الشركة أن النموذج الجديد (i-JEPA) يستخدم المعرفة المسبقة حول العالم لملء الأجزاء المفقودة من الصور، بدلاً من النظر فقط إلى المكونات القريبة مثل نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى.

وقالت إن النهج، الذي يتضمن نوعًا من التفكير الشبيه بالبشر دعمه كبير علماء الذكاء الاصطناعي “جان لوكان”، يساعد التكنولوجيا على تجنب الأخطاء الشائعة في الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، مثل ظهور أصابع زائدة على يد الإنسان.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!