شركة نادك تعلن عن توقيع جدول الشروط الرئيسية مع شركة إليون الهمة للخدمات البيئية لتأسيس شركة مشتركة تختص بمبادرة السعودية الخضراء

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نادك

وقعت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية “شركة نادك” جدول شروط رئيسي مع شركة إليون الهمة للخدمات البيئية “شركة ذات مسؤولية محدودة متخصصة بمجال التنمية الخضراء”، لإنشاء شركة مشتركة تهتم بمبادرة السعودية الخضراء لزيادة الغطاء النباتي والحد من التصحر.

وذكرت الشركة في بيان نشر على “تداول”، أن هدف جدول الشروط الموقع هو إنشاء شركة مشتركة بنسب ملكية محددة لكل طرف من رأس مال الشركة الجديدة، والتي ستعمل على تطوير المشاريع المرتبطة بمبادرة السعودية الخضراء بما يشمل تنمية الغطاء النباتي والتصدي للتصحر للمساهمة في دعم التنمية المستدامة والمحافظة على البيئة، ضمن إطار تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030.

وأضافت الشركة أن جدول الشروط يحتوي على عدة شروط وأحكام تنظم عملية التأسيس والإدارة والتشغيل للشركة والأنشطة التجارية بين الطرفين استعداداً لتوقيع اتفاقية الشراكة وأي اتفاقيات أخرى ذات صلة.

وأشارت الشركة إلى أنها ستعلن عن التطورات المهمة بهذا الخصوص في حينه، وأن الأثر المالي سيُحدد في وقت لاحق.

تعرف ايضا على: افضل شركة تداول في السعوديةافضل شركة تداول في البحرينافضل شركة تداول في قطر

وجدير بالذكر أن شركة إليون الهمة للخدمات البيئية، شركة ذات مسؤولية محدودة، التي تملك فيها شركة إليون ريسورسيز ديزرت إيكونوميكس الصينية أغلب رأس المال، تلتزم بفلسفة “التنمية الخضراء البيئية” كشركة رائدة في مجال التشجير وإعادة تأهيل البيئات الصحراوية والجافة، ولديها خبرات متميزة في زراعة المناطق المستصعبة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 44.75 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 45.70 وصل إلى الأدنى عند 44.40 والأعلى عند 46.25، وحجم التداول 161,241، وقيمة التداول 7,273,256.00، بعدد صفقات 1,062، والقيمة السوقية 4,548.39.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!