شركة نسيج تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة الغير عادية “الاجتماع الثالث”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نسيج

تتشرف إدارة شركة نسيج العالمية التجارية بدعوة السادة المساهمين للحضور والمشاركة في اجتماع الجمعية العامة غير العادية “الاجتماع الثالث” الذي سينعقد بإذن الله تعالى عن طريق وسائل التقنية الحديثة في الساعة (6:30) مساءً من يوم الأربعاء الموافق 25-08-1445هـ أو 06-03-2024م.

وذلك من خلال وسائل التقنية الحديثة باستعمال منظومة تداولاتي من المقر الرئيسي للشركة بمدينة جدة.

ويحق للمساهمين المسجلين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع المشاركة في اجتماع الجمعية العامة بناء على نهاية جلسة التداول السابقة لاجتماع الجمعية ووفقا للانظمة واللوائح.

وتنتهي أحقية التسجيل لحضور اجتماع الجمعية عند بدء انعقاد الجمعية وتنتهي أحقية التصويت على مواد الجمعية للحاضرين عند انتهاء لجنة الفرز من عملية فرز الأصوات.

ويعتبر اجتماع الجمعية العامة غير العادية “الاجتماع الثالث” سليماً إذا حضره مساهمون بغض النظر عن عدد الأسهم التي يمثلونها.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على تغيير النظام الأساسي للشركة لينسجم مع نظام الشركات الجديد، وتنظيم مواد النظام وترقيمها لتطابق التغييرات المقترحة.

وسيكون بإمكان المساهمين طرح الأسئلة والاستفسارات المرتبطة ببنود اجتماع الجمعية أثناء انعقاد الجمعية من خلال رابط بث الجمعية الذي سيتم إرساله للمساهمين عن طريق خدمة تداولاتي.

وكشفت النتائج المالية الأولية لشركة نسيج عن انتقالها للربحية خلال الربع الثالث من عام 2023، مقارنة بصافي خسائر للربع الذي يوازيه من العام 2022.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 63.40 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 64.10 وصل إلى الأدنى عند 63.20 والأعلى عند 64.40، وحجم التداول 337,791، وقيمة التداول 21,474,628.00، بعدد صفقات 1,331، والقيمة السوقية 691.06.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!