شركة نيو الصينية تطلق تطبيقها الجديد NIO Banyan رسمياً

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

أعلنت شركة NIO عن إطلاق تطبيقها الجديد Banyan 2.1.0 CN رسميًا والذي حصل على تحديث من أكثر من 80% من المستخدمين، ويتضمن دعم هاتف NIO PHONE مع أكثر من 60 وظيفة جديدة لتعزيز أداء التجربة.

ويمكن استخدامه في وحدات مختلفة، مثل متجر التطبيقات وNOMI النظام التفاعلي المساعد بالسيارة، ومراقبة القيادة للسائق، وتجربة القيادة الذاتية من المستوى الرابع وغيرها، وتحسين الأنظمة التفاعلية الذكية بشكل كامل.

ويوفر تحديث الإصدار الجديد تجربة شاملة رائدة لقمرة القيادة الذكية في سيارات NIO. وفي نفس الوقت أصبحت NOMI أكثر سرعة وذكاء وهو النظام المساعد الشخصي للسائق في المقصورة. كما احتفل نظام NIO الذكي FOTA بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسه، وتم تحميل التطبيق 1.5 مليون مرة من قِبل مستخدمي الشركة.

وبحسب الخبر الرسمي من الشركة فإن نظام التشغيل العالمي للمركبة Sky OS Tianshu هو أول نظام تشغيل عالمي ذكي للسيارة الكهربائية، والذي يمكن ان يوفر للمستخدمين تجربة قيادة وتحكم آمن وذكي، بحيث يمكن دمج الأجهزة المختلفة معًا بشكل كامل لتحقيق عمل تعاوني فعال. وفي نفس الوقت، سيتم تحقيق الإنتاج الضخم المزود بالمزايا الكاملة لنظام SkyOS على نموذج منصة NT3 من شركة نيو.

أشار تقرير شركة نيو لأرباح الربع الثالث من العام الجاري أنها تجاوزت توقعات المحللين وسجلت الشركة إيرادات أقل من التوقعات.

وبلغت ربحية السهم ¥-2.41 في حين بلغت الإيرادات ¥19.26B، وكانت استطلاعات آراء السوق أشارت إلى ان يصل ربحية السهم لـ ¥-2.63 وتصل أرباح الشركة لـ ¥19.37B.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!