شركة نيو الصينية تقوم بتسليم 20,544 سيارة خلال شهر مايو 2024

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

في مايو 2024، قامت شركة نيو NIO بتسليم 20,544 مركبة، مسجلة زيادة قدرها 233.8% عن الشهر ذاته من العام السابق. ووزعت الشركة 12,164 سيارة رباعية الدفع كهربائية ذكية و8,380 سيارة سيدان كهربائية ذكية على الزبائن. وصل إجمالي عدد المركبات التي سلمتها NIO حتى تاريخ 31 مايو 2024 إلى 515,811 مركبة.

وخلال شهر مايو 2024، عززت NIO شراكاتها في مجال تقنيات تبادل البطاريات بإبرام اتفاقيات جديدة مع كل من مجموعة GAC ومجموعة FAW، مضيفةً إلى تحالفاتها السابقة مع مجموعة تشانجان للسيارات ومجموعة جيلي ومجموعة جاك ومجموعة شيري للسيارات ولوتس تكنولوجي. وتلتزم NIO بتطوير شبكة متكاملة لتبادل البطاريات وتوفير حلول شحن مبتكرة ومريحة لعملائها.

تصفح ايضاً توصيات التداول

ومن جهة أخرى، حافظت مورجان ستانلي على توصيتها بزيادة الوزن لأسهم شركة NIO Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NIO) يوم الجمعة الماضي، مع تثبيت السعر المستهدف عند 10.00 دولارات. وجاء هذا التقييم عقب أداء متميز لسهم الشركة، مدعومًا بتفاؤل القطاع وتوقعات بزيادة في توجيهات الربع الثاني نتيجة الطلبات القوية التي استقبلتها الشركة مؤخرًا.

وشهد سهم شركة صناعة السيارات ارتفاعًا هذا الأسبوع، مدفوعًا بالاتجاه الصعودي للقطاع وتوقعات المستثمرين بنتائج مالية قوية. وأكدت مورجان ستانلي أن فرص نمو الشركة المستقبلية تعتمد على بيانات إيجابية إضافية بخصوص توقعات الطلب والهوامش، وتفاصيل حول Onvo المنتظر الكشف عنها في تقرير الأرباح للربع الأول.

وتابع المستثمرون باهتمام شركة NIO، المتخصصة في السيارات الكهربائية، مع استمرار نمو سوق السيارات الكهربائية عالميًا. وقد ركزت الشركة على الابتكار والتوسع السوقي، مما جذب انتباه المستثمرين، خاصةً مع اقتراب موعد إعلان نتائج الربع الأول.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!