شركة نيو العالمية تعلن عن إطلاق شركة نيو الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركة سايفن الإماراتية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نيو

أعلنت شركة نيو العالمية المتخصصة في المركبات الكهربائية الذكية عن إطلاق شركة نيو الشرق الأوسط بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي في أبو ظبي، شركة “سايفن” القابضة، التي تركز على تنمية الأصول الاستثمارية في مجال تصنيع المركبات الكهربائية.

ووقّع المذكرة كل من جاسم محمد بوعتابة الزعابي، رئيس دائرة المالية في أبو ظبي ورئيس مجلس إدارة “سايفن” القابضة، ووليام لي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “نيو” العالمية.

وتعتبر هذه الشراكة بداية دخول “نيو” إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تقديم حلول مبتكرة في مجال المركبات الكهربائية.

وستستفيد شركة “نيو الشرق الأوسط” من الاستثمارات الاستراتيجية لشركة “سايفن” القابضة لطرح نماذج مركبات “نيو” وكذلك مركبات من العلامات التجارية التابعة لها في سوق المنطقة.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وقد تم اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة كنقطة انطلاق لأعمال “نيو الشرق الأوسط”.

وتخطط كل من “نيو” و”سايفن” القابضة لإنشاء مركز بحث وتطوير في أبو ظبي للإشراف على تطوير أنظمة القيادة الذاتية والحلول المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، مما يعزز من قدرات “نيو” في مجال البحث والتطوير ويحفز الابتكار التكنولوجي في المنطقة.

وفي إطار توسيع رؤيتهما الإقليمية، تعتزم “نيو” و”سايفن” مواصلة تعاونهما الاستراتيجي من خلال المشروع الجديد للمركبات الكهربائية، الذي يشمل البحث والتصنيع وإطلاق منتجات مستقبلية.

وكما ستتعاون شركة “نيو الشرق الأوسط” مع شركاء محليين في مصر لتعزيز دور البلاد في قطاع تصنيع المركبات الكهربائية.

بانير اعلاني

في سياق آخر، تخطط شركة “نيو” لصناعة السيارات الكهربائية لضخ 13.3 مليار يوان (1.9 مليار دولار) في وحدتها في الصين، باستخدام مزيج من أموالها النقدية وأموال المستثمرين الاستراتيجيين. وستُستخدم هذه المبالغ لتوسيع بنية الشحن التحتية وتطوير تقنية تبديل البطاريات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!