شركة وفرة تعلن عن توقيع عقداً مع مجموعة لولو العالمية لتصنيع وتعبئة مكرونة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم وفرة

اعلنت شركة وفرة للصناعة والتنمية توقيع عقد مع مجموعة لولو العالمية، ستقوم فيه شركة وفرة بإنتاج وتعبئة المكرونة بمختلف الأشكال والأنواع كعلامة تجارية خاصة لصالح مجموعة لولو العالمية.

وقالت شركة وفرة ان مدة العقد سنة واحدة من تاريخ توقيعه في 15 يناير 2023م، موضحة أن قيمته بلغت 5.28 مليون ريال سعودي، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة أن العقد يشمل إنتاج وتغليف المكرونة بمختلف الأشكال والأنواع من قبل شركة “وفرة” لمجموعة لولو العالمية حسب المواصفات والجودة المتفق عليها، وكذلك تأمين متطلبات المواد الخام ومواد التغليف والتعبئة المطلوبة.

وأشارت وفرة إلى أن العقد سيؤدي إلى زيادة إيرادات الشركة خلال فترة العقد، الممتدة لمدة عام واحد من تاريخ توقيع العقد.

تعرف ايضاً على: توصيات سهم شمس

شركة وفرة تعلن عن دعوة مساهمي الشركة لحضور الاجتماع الأول للجمعية العامة الغير عادية

أعلن مجلس إدارة شركة وفرة للصناعة والتنمية عن دعوة المساهمين للحضور والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية “الاجتماع الأول”، المقرر عقده يوم الاثنين الساعة 06:30 مساءً بإذن الله في 13 فبراير 2023م الموافق 1444/7/22هـ.

في مقر الشركة في المدينة الصناعية الثالثة بالرياض، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام موقع تداولاتي www.tadawulaty.com.sa.

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لمركز إيداع مع نهاية جلسة التداول التي تسبق الاجتماع بحسب اللوائح والانظمة، للتصويت على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للشركة الخاصة بأغراض الشركة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 31.65 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 31.85 وصل إلى الأدنى عند 31.60 والأعلى عند 31.90، وحجم التداول 139,932، وقيمة التداول 4,443,256.00، بعدد صفقات 679، والقيمة السوقية 732.70.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي