فيصل بن نواف أمير منطقة الجوف خلال استعراضه تقرير شركة الجوف الزراعية يأكد ان المنطقة تشهد تطور زراعياً كبيراً

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الجوف الزراعية

أكد صاحب السمو الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ان المنطقة شهدت ومازلت تشهد تطوراً هائلاً في الزراعة مع العديد من المشاريع الزراعية التي مكنت منتجات الجوف من أن تنافس محلياً وفي الأسواق الخارجية، وذلك بفضل الله ومن خلال الدعم الغير محدود من القيادة الحكيمة وفقها الله، مضيفا أن جودة زيت الزيتون في منطقة الجوف تجاوزت بحمد الله دول كثيرة في العالم.

وكان ذلك خلال استقبال الأمير فيصل بمكتبة الإمارة، علي بن محمد المنصور مدير عام شعبة وزارة المياه والزراعة والمهندس مازن باداود الرئيس التنفيذي لشركة الجوف للتنمية الزراعية، والمهندس سرحان السبيعي مدير إدارة التطوير والأبحاث، بمناسبة حصول شركة الجوف على الميدالية الذهبية كأفضل زيت زيتون عضوي بمسابقة Joop الدولية التي أقيمت في طوكيو.

وأوضح مدير فرع الوزارة بمنطقة الجوف لسموه ان الوزارة استقطبت خبراء من عدة منظمات دولية لتقديم خدمات إرشادية لحماية وتعزيز نتائج زراعة الزيتون والاستفادة من المزايا النسبية للمنطقة، موضح ان الوزارة تقوم بالعديد من التجارب النوعية الزراعية للقمح وذلك بالتعاون مع لجنة منتجي البزور لتحسين الانتاج الزراعي وارتفاع دخل المزارعين بجانب ارتفعا كفاءة القطاع الزراعي بالمنطقة والمملكة العربية السعودية.

وتحدث الرئيس التنفيذي للشركة عن جائزة زيت الزيتون اليابانية، وقال انها مسابقة دولية مقرها مدينة طوكيو في اليابان، وتهدف لتحسين جودة زيت الزيتون البكر الممتاز من جميع الاصول.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 53.40 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 53.00 وصل إلى الأدنى عند 52.30 والأعلى عند 53.40، وحجم التداول 139,545، وقيمة التداول 7,370,602.00، بعدد صفقات 849، والقيمة السوقية 1,602.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!