مؤسسة عالم صافولا تحصد جائزة مؤسسة الملك خالد لتميز المنظمات غير الربحية في معيار تقنية المعلومات لعام 2023م

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم صافولا

نالت مؤسسة عالم صافولا “مؤسسة مجتمعية أنشأتها مجموعة صافولا لتنفيذ مبادرات المسؤولية الاجتماعية” جائزة مؤسسة الملك خالد لتميز المنظمات غير الربحية في مجال تقنية المعلومات لعام 2023م. وفي الحفل، قام سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد ورئيس لجنة الجائزة، بتكريم الجهات المشاركة في جائزة الملك خالد لعام 2023م لجائزتي الاستدامة وتميز المنظمات غير الربحية والتي وصلت إلى أعلى المعايير في مجالات متعددة، وذلك في مقر مؤسسة الملك خالد في مدينة الرياض.

وخلال الحفل استلم ممثلو الجهات الفائزة الدروع التذكارية تقديراً لجهودهم وإنجازهم أعلى معايير الجائزة في كل من جائزة الملك خالد للاستدامة وجائزة الملك خالد لتميز المنظمات غير الربحية. وتضمن تقييم المشاركين عدة معايير مثل معيار الحوكمة والمعيار البيئي والمعيار الاقتصادي والاجتماعي ومعيار الإدارة المالية والاستثمار ومعيار التواصل وتنمية الموارد ومعيار الموارد البشرية ومعيار تقنية المعلومات ومعيار قياس الأداء ومعيار الاستراتيجية. وشهد الحفل تكريم منظمات في قطاعات مختلفة، شملت شركات من القطاع الخاص وجمعيات ومؤسسات في القطاع غير الربحي.

واستلم الجائزة نيابة عن مؤسسة عالم صافولا الأستاذ فهد بن عبدالله القاسم رئيس مجلس أمناء المؤسسة. وقد حضر الحفل الذي أقامته مؤسسة الملك خالد العديد من أصحاب السمو والمعالي والفخامة وممثلي المؤسسات والشركات والجهات الفائزة وعدد من الشخصيات المتميزة في مجال العمل الاجتماعي بالإضافة إلى عدد من رؤساء الجهات الحكومية والأهلية الناشطة في مجال العمل الاجتماعي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 46.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 44.50 وصل إلى الأدنى عند 44.50 والأعلى عند 46.65، وحجم التداول 1,177,754، وقيمة التداول 54,032,558.00، بعدد صفقات 3,692، والقيمة السوقية 24,883.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!