مجلس إدارة شركة الحكير “سينومي ريتيل” يقرر إعادة تعيين فواز عبد العزيز الحكير رئيساً لمجلس الإدارة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الحكير

أصدر مجلس إدارة شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “سينومي ريتيل” قراراته في اجتماعه الأخير، ومن بين هذه القرارات اختيار فواز بن عبد العزيز الحكير رئيساً للمجلس “غير تنفيذي”، وتعيين عبد المجيد بن عبد العزيز الحكير نائباً لرئيس المجلس “غير تنفيذي”.

وذكرت الشركة في إعلان لها على تداول، ان المجلس قام أيضاً بتأسيس لجنة المراجعة على النحو التالي:

  • عبد الرحمن بن محمد العنقري رئيساً للجنة “مستقل”.
  • أحمد بن صالح السلطان عضواً باللجنة “غير تنفيذي”.
  • زكي بن عبد الله العوامي عضواً باللجنة “خارج المجلس”.

وأفادت بأن قرار المجلس شمل كذلك تأسيس لجنة الترشيحات والمكافآت وفق المهام والصلاحيات الموافق عليها، وتعيين أمين سر لمجلس الإدارة وممثلو الشركة لدي هيئة السوق المالية ومجموعة تداول السعودية وشركاتها التابعة.

وفي سياق آخر، حققت شركة الحكير “سينومي ريتيل”، التي تختص في مجال تجارة تجزئة الملابس الجاهزة والأقمشة والأحذية والعطورات، أرباحاً بقيمة 112.3 مليون ريال سعودي في نهاية النصف الأول 2023، مقابل أرباح 2 مليون ريال سعودي حصلت عليها خلال نفس الفترة من عام 2022.

وقالت الشركة ان سبب زيادة أرباح خلال تلك الفترة مقارنة بخسائر الفترة المشابهة من العام السابق ترجع إلى:

زيادة الإيرادات التشغيلية الأخرى، حيث ارتفعت بنسبة 91.0% على أساس سنوي، لتبلغ 178.4 مليون ريال في النصف الأول من عام 2023، مقابل 93.4 مليون ريال في الفترة المشابهة من العام الماضي. وتعود هذه الزيادة أساساً إلى التقديم دعم من أصحاب المولات التجارية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 18.86 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 18.70 وصل إلى الأدنى عند 18.62 والأعلى عند 19.38، وحجم التداول 1,687,388، وقيمة التداول 32,098,449.00، بعدد صفقات 4,949، والقيمة السوقية 2,165.13.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!