مجلس إدارة شركة تهامة للإعلان يدعو مساهمي الشركة لحضور الجمعية العامة العادية “الاجتماع الأول”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق عن دعوة المساهمين لحضور والمشاركة في اجتماع الجمعية العامة العادية “الاجتماع الأول”، والذي سيُعقد مساء يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023، في مقر الشركة وباستخدام وسائل التقنية الحديثة من خلال منظومة تداولاتي.

وذكرت “تهامة”، في بيان نشر على موقع “تداول”، أن جدول الأعمال يشمل التصويت على إقالة أعضاء مجلس الإدارة الحاليين، استجابةً للطلب المقدم من سلطان عبد اللطيف نقلي نائباً عن “محمد نايف محمد الشمري، شركة جمال حمد الصغير للاستثمار” الذين يمتلكون حصة من الأسهم تزيد عن 10% من رأسمال الشركة، وأسباب الطلب “إعادة هيكلة الشركة”.

وأوضحت الشركة أنه في حال الموافقة على البند الأول، سيتم التصويت على اختيار أعضاء مجلس الإدارة لإكمال الدورة الحالية التي انطلقت في 14 أكتوبر2021م، وتنتهي في 13 أكتوبر 2024م.

وفي اجتماعها يوم الاثنين 9 أكتوبر 2023، رفضت الجمعية العامة العادية لشركة “تهامة” معظم البنود المطروحة على جدول الأعمال.

وخلال الجمعية، صوَّت المساهمون برفض تقرير مراجع الحسابات للشركة للعام المالي المنتهي في 31 مارس 2023.

كما رفضت الجمعية عدة أعمال وعقود تم إبرامها خلال العام المالي السابق، بين الشركة وشركة الإنتاج المتكامل للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع “شركة تابعة” التي يستفيد منها أعضاء مجلس إدارة.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة تهامة عن آخر التحديثات بخصوص صدور حكم المحكمة التجارية بالموافقة على افتتاح إجراءات إعادة التنظيم المالي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 17.50 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 17.20 وصل إلى الأدنى عند 17.06 والأعلى عند 17.50، وحجم التداول 371,285، وقيمة التداول 6,392,140.00، بعدد صفقات 724، والقيمة السوقية 700.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني