مجلس إدارة شركة جرير يدعو مساهمي الشركة للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية “الاجتماع الأول”

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم جرير

دعا مجلس إدارة شركة جرير للتسويق مساهمي الشركة للحضور والتصويت في الجمعية العامة العادية “الاجتماع الأول”، المزمع عقده بإذن الله في الساعة ٦:٣٠ مساءً يوم الخميس الموافق ٣٠/٠٥/٢٠٢٤م (٢٢/١١/١٤٤٥هـ)، عبر تقنيات الاتصال الحديثة.

ويحق للمساهمين المسجلين في سجلات مساهمي الشركة لدى مركز إيداع حتى نهاية تداول الجلسة السابقة للجمعية العامة الحضور وفقًا للقوانين والتنظيمات، وللمساهم توكيل شخص آخر غير أعضاء مجلس الإدارة للحضور نيابةً عنه. وتنتهي فترة تسجيل الحضور بمجرد بدء الاجتماع، وتنتهي صلاحية التصويت على القرارات عند اكتمال عملية فرز الأصوات من قبل اللجنة.

وبموجب المادة (٢٩) من النظام الأساسي للشركة، يعتبر اجتماع الجمعية العامة العادية نافذًا بحضور مساهمين يمثلون على الأقل ربع رأس المال.

وفي حال عدم توافر النصاب القانوني للاجتماع الأول، سيُعقد اجتماع ثانٍ بعد ساعة من الوقت المحدد للاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني نافذًا بغض النظر عن عدد الأسهم الممثلة.

تصفح ايضاً توصيات التداول

ومن جهة أخرى، أظهرت البيانات المالية للربع الأول من عام ٢٠٢٤ لشركة جرير للتسويق انخفاضًا في صافي الأرباح بنسبة ١١.٥٪ مقارنةً بالربع المماثل من العام ٢٠٢٣، نتيجةً لتدني هامش الربح.

وبحسب البيانات المعلنة من الشركة في تداول السعودية ، انخفض صافي الربح إلى ٢١٩.٣ مليون ريال في الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً بـ ٢٤٧.٨ مليون ريال للفترة ذاتها من العام السابق.

وأفادت الشركة بأن السبب الرئيسي لتراجع صافي الأرباح هو الانخفاض في هامش الربحية على الهواتف الذكية، بهدف الحفاظ على حصتها السوقية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 13.46 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 13.60 وصل إلى الأدنى عند 13.46 والأعلى عند 13.62، وحجم التداول 2,769,025، وقيمة التداول 37,399,603.00، بعدد صفقات 7,866، والقيمة السوقية 16,152.00.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!