مجلس إدارة شركة طيبة يقرر تعيين “بدر بن عبد الله العيسى” رئيساً لمجس الإدارة و”أنس بن محمد صالح” نائب له

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم طيبة

أصدر مجلس إدارة شركة طيبة للاستثمار، في اجتماعه الذي عقد يوم الأحد 31 ديسمبر 2023، قراراً بتعيين بدر بن عبد الله العيسى “عضو غير تنفيذي” رئيساً للمجلس، وأنس بن محمد صالح صيرفي “عضو غير تنفيذي” نائباً له.

وذكرت الشركة، في بيان نشر على موقع “تداول”، أن مجلس الإدارة اتخذ في الاجتماع ذاته قراراً بقبول استقالة صالح بن هبدان الهبدان من منصب الرئيس التنفيذي وتعيينه عضواً مفوضاً للشركة.

وأعطى مجلس الإدارة موافقته على تعيين سلطان بن بدر العتيبي رئيساً تنفيذياً للشركة ابتداءً من تاريخ الأول من يناير 2024م.

وأشارت الشركة إلى أن سلطان العتيبي حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود، ودرجة الماجستير في الإدارة الفندقية من أكاديمية الإمارات للضيافة العالمية المعتمدة من جامعة لوزان السويسرية إضافة إلى عدد من البرامج والدورات المتخصصة من جامعة كورنيل الفندقية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت إلى أنه يمتلك خبرة فندقية وعقارية لأكثر من 20 عاماً وقد شغل عدداً من المناصب القيادية في شركة دور للضيافة وآخرها منصب الرئيس التنفيذي للشركة قبل تعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة طيبة للاستثمار.

وفي سياق آخر، أفادت تداول السعودية، بإلغاء إدراج أسهم شركة دور للضيافة في السوق، وذلك في نهاية يوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر 2023م، وذلك بعد اكتمال إجراءات الاستحواذ عليها من قبل شركة طيبة للاستثمار.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 27.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 26.95 وصل إلى الأدنى عند 26.85 والأعلى عند 27.65، وحجم التداول 856,364، وقيمة التداول 23,492,887.00، بعدد صفقات 1,528، والقيمة السوقية 7,188.70.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!