مجلس إدارة شركة لازوردي يعلن عن نتائج الاجتماع الثالث للجمعية العامة الغير عادية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم لازوردي

أعلن مجلس إدارة شركة لازوردي للمجوهرات عن نتائج الاجتماع الثالث للجمعية العامة الفير عادية التي انعقدت يوم الاثنين الموافق 26-12-2022 باستخدام منظومة تداولاتي عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وحضر الاجتماع من أعضاء مجلس الإدارة:

  • رئيس مجلس الإدارة السيد محمد ابراهيم جمعة الشروقي.
  • عضو مجلس الإدارة السيدة صباح خليل إبراهيم المؤيد.
  • عضو مجلس الإدارة السيد براين نورمان ديكي.
  • عضو مجلس الإدارة السيد سيلم مارون فاخوري.

وجاءت نتائج التصويت بالموافقة على تعديل المادة التاسعة من نظام الشركة الأساسي المتعلق بالأسهم الممتازة، والموافقة على تعديل المادة الرابعة عشر من نظام الشركة المتعلق بإعادة شراء الشركة لأسهمها وبيعها وارتهانها، والموافقة على تعديل المادة الرابعة والعشرون من نظام الشركة المتعلق بنصاب القرارات والاجتماعات.

لتوصيات و التوقع لسهم دار الأركان

كما وافق المجلس ايضاً على تعديل المادة التاسعة والأربعون من نظام الشركة الخاص بتوزيع ارباح الأسهم الممتازة، وعلى تعديل لائحة عمل مجلس الإدارة ومعايير عضوية مجلس الإدارة، وعلى تعديل لائحة عمل المكافآت والترشيحات، وعلى تعديل سياسة مكآفات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة من المجلس والإدارة التنفيذية.

وقد بلغ إجمالي الشامل العائد لمساهمي شركة لازوردي في الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2022م 2.5 مليون ريال سعودي مقابل 8.1 مليون ريال سعودي خلال نفس الربع من عام 2021م، وبلغ إجمالي خسارة الدخل الشامل خلال هذه الفترة 10.6 مليون ريال سعودي مقارنة بقيمة 26.1 مليون ريال سعودي خلال نفس الفترة من عام 2021م.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 12.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 12.96 وصل إلى الأدنى عند 12.88 والأعلى عند 13.10، وحجم التداول 387,204، وقيمة التداول 5,032,649.00، بعدد صفقات 946، والقيمة السوقية 741.75.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي