مجموعة سيرا القابضة تعلن عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة المجموعة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم سيرا

أعلنت مجموعة سيرا القابضة عن بدء الترشح للانضمام إلى مجلس إدارة المجموعة الذي تنطلق فترته في 29 مارس 2024 وتنتهي في 28 مارس 2028، وذلك لاختيار سبعة أعضاء يشترط أن يكون ثلاثة منهم على الأقل أعضاء مستقلين حسب تعريف العضو المستقل الوارد في لائحة حوكمة الشركات التي أصدرتها هيئة السوق المالية.

وستكون شروط الترشح لعضوية مجلس الإدارة للفترة المقبلة وفقاً لما جاء في نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات التي أصدرتها هيئة السوق المالية، إضافة إلى سياسات ومعايير وإجراءات عضوية مجلس الإدارة التي وافقت عليها الجمعية العامة.

وسيتم اختيار الأعضاء المتقدمين في اجتماع الجمعية العامة الذي سيُحدَّد موعده في وقت لاحق إن شاء الله بعد استلام الموافقات المطلوبة من الجهات ذات الصلة.

ويلزم المتقدم تحقيق شروط الترشح لعضوية مجلس الإدارة المذكورة في الأنظمة واللوائح ذات الصلة وبالشكل التالي:

  • تحقيق شروط ومعايير عضوية مجلس الإدارة التي اعتمدها المساهمون في الجمعية العامة.
  • إرسال خطاب ترشح مُوَقَّع بالصورة المرفقة إلى لجنة الترشيحات والمكافآت يُبَيِّن رغبته في الترشح خلال فترة الإعلان المُحَدَّدَة، مُصَحَّبًا بالخطاب سيرته الذاتية، ومؤهلاته، وخبرته في مجال نشاط الشركة.
  • استكمال نموذج (1) للسيرة الذاتية.
  • استكمال وإرسال نسخة موقعة من نموذج رقم (3) من هيئة السوق المالية للترشح لعضوية مجلس الإدارة، ويمكن تحميل النموذج من خلال موقع الهيئة cma.org.sa.
  • إرسال بيان بعدد وتاريخ العضويات في مجالس إدارات الشركات المساهمة، واللجان التي شغل أو يشغل عضويتها.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 23.74 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 24.08 وصل إلى الأدنى عند 23.58 والأعلى عند 24.16، وحجم التداول 988,636، وقيمة التداول 23,620,310.00، بعدد صفقات 3,152، والقيمة السوقية 7,122.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!