محكمة الاستئناف تصدر حكم لصالح شركة سناد القابضة ضد وسيط السعي في عملية شراء أرض شمال الرياض

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم سناد

اعلنت شركة سناد القابضة عن أحدث التطورات بخصوص الدعوى القضائية المرفوعة ضد وسيط السعي لشراء أرض في شمال الرياض، تطالبه بإعادة مبلغ 5.24 مليون ريال سعودي للشركة جراء إلغاء صك الأرض.

وقالت الشركة ان محكمة الاستئناف اصدرت حكماً لصالح شركة سناد، مؤيدة الحكم الابتدائي الأول الذي يقضي بتسليم وسيط السعي مبلغ السعي للشركة، بحسب بيان الشركة على موقع تداول السعودية.

وقالت ان قرار المحكمة ليس له تأثير مالي على الشركة وستعلن الشركة على الفور عن أي تطورات مهمة في هذا الصدد.

وفي مارس الماضي، اعلنت شركة سناد القابضة عن صدور حكم أولي لصالحها في دعوى قضائية ضد وسيط السعي لشراء أرض شمال الرياض، تطالبه بإعادة مبلغ 5.24 مليون ريال سعودي التي دفعها لإلغاء صك الارض.

وأظهرت النتائج المالية الأولية لشركة سناد القابضة أن الشركة تحولت إلى الخسائر في الربع الأول من العام الجاري مقارنة بصافي ربح سجلته الشركة في نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ صافي الخسارة نحو 21.5 مليون ريال سعودي في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بصافي ربح قدره 10.2 مليون ريال خلال نفس الربع من العام الماضي، بحسب البيانات المالية للشركة الصادرة على موقع تداول السعودية.

وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة في هذه الفترة حوالي 49 مليون ريال سعودي بما يمثل نسبة 3.88 بالمئة من رأسمال الشركة البالغ 1.26 مليار ريال سعودي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 13.02 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 12.98 وصل إلى الأدنى عند 12.88 والأعلى عند 13.04، وحجم التداول 379,015، وقيمة التداول 4,903,816.00، بعدد صفقات 478، والقيمة السوقية 1,645.58.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني