مساهمي شركة تهامة يوافقون على عزل اعضاء مجلس الإدارة الحاليين

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم تهامة

وافقت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة والتسويق في اجتماعها الذي انعقد 5 نوفمبر 2023، على إقالة أعضاء مجلس الإدارة الحاليين.

وذكرت الشركة، في بيان نشر على موقع تداول السعودية، أن القرار جاء استجابة للطلب المقدم من سلطان عبد اللطيف نقلي نيابة عن “محمد نايف محمد الشمري، شركة جمال حمد الصغير للاستثمار” اللذين يمتلكان نسبة من الأسهم تزيد عن 10% من رأس المال، والذين أرجعوا الطلب إلى إعادة هيكلة الشركة.

وصوتت الجمعية خلال الاجتماع على اختيار أعضاء مجلس الإدارة من بين المتقدمين لإكمال الفترة الحالية التي تنتهي في 13 أكتوبر 2024.

وأعلنت شركة “تهامة”، في سبتمبر الماضي، عن استلامها طلباً من بعض المساهمين الذين يحوزون 10% من رأسمال الشركة يريدون فيه إضافة بند إلى الجمعية العامة لمساهمي الشركة يشمل التصويت على إقالة مجلس الإدارة في دورته الحالية وانتخاب مجلس جديد.

وفي سياق متصل، أفادت شركة تهامة عن آخر المستجدات لإعلانها المتعلق بتسجيل دعوى المسؤولية والتي تخص الحق الخاص للشركة ضد بعض أعضاء مجلس إدارة الشركة السابقين.

وأبلغت “تهامة” المساهمين، في بيان لها على موقع “تداول”، عن تلقيها إشعاراً من المحامي المكلف بالدعوى، والذي ينص على صدور قرار لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية بتحويل الدعوى إلى لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية لمراجعة قرارها.

وأشارت “تهامة”، إلى أنها ستتعاون مع المحامي المكلف، وتحدد الإجراءات اللاحقة بناءً على ما سبق، وستقوم الشركة بالإعلان عن أية تطورات هامة في هذا الشأن.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 16.82 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 16.78 وصل إلى الأدنى عند 16.70 والأعلى عند 17.00، وحجم التداول 392,959، وقيمة التداول 6,625,762.00، بعدد صفقات 881، والقيمة السوقية 672.80.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني