مساهمي شركة دور للضيافة يوافقون على عرض الاستحواذ المقدم من شركة طيبة للاستثمار

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم دور

أعلنت شركة دور للضيافة، في بيان لها على موقع “تداول”، أن مساهميها وافقوا في اجتماع الجمعية العامة غير العادية يوم الخميس 30 نوفمبر 2023م، على الصفقة المقترحة من شركة طيبة للاستثمار للاستحواذ على الشركة.

وأضافت الشركة، أن الصفقة تشمل شراء جميع الأسهم المصدرة في شركة دور بمقتضى لائحة الاندماج والاستحواذ، وذلك بتبادل كل سهم في شركة دور بسهم واحد في شركة طيبة، وذلك وفقاً للشروط والأحكام المنصوص عليها في اتفاقية التنفيذ التي تم توقيعها بين شركة دور وشركة طيبة.

كما تم التصديق على اتفاقية التنفيذ، وتمكين مجلس إدارة شركة دور، من اتخاذ أي قرار أو إجراء يلزم لإتمام الصفقة.

وذكرت الشركة أن الصفقة قد تمت بناءً على موافقة الجمعية العامة غير العادية لكل من شركة دور وشركة طيبة، ونتيجة لذلك، سيتم إيقاف التداول بأسهم شركة دور حتى يتم إلغاء إدراجها من السوق المالية السعودية (تداول) وفق النظم المعمول بها، وستكون شركة دور ملكاً كلياً لشركة طيبة.

وسوف تصدر شركة طيبة 100 مليون سهم عادي بقيمة اسمية 10 ريالات للسهم، لمصلحة مساهمي شركة دور المسجلين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، وسيتم الإبلاغ عن إدراج الأسهم الجديدة من جانب شركة طيبة في وقت لاحق.

وأفادت تداول السعودية عن إيقاف تداول أسهم شركة دور للضيافة في السوق اعتباراً من يوم الأحد، 3 ديسمبر 2023، للشروع في إجراءات إلغاء إدراج أسهم الشركة من السوق.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 27.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 27.10 وصل إلى الأدنى عند 26.40 والأعلى عند 27.10، وحجم التداول 162,456، وقيمة التداول 4,338,476.00، بعدد صفقات 280، والقيمة السوقية 2,700.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!