مصرف الراجحي وشركة زين السعودية يوقعون مذكرة شراكة استراتيجية تتيح للعملاء العديد من المزايا والخدمات

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم مصرف الراجحي

وقع مصرف الراجحي مذكرة تفاهم مع شركة زين السعودية لتأسيس شراكة استراتيجية من أجل توثيق التعاون بين البنك الرائد في القطاع المصرفي وواحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

وأقيم حفل التوقيع في مبنى الإدارة العامة بمصرف الراجحي بالرياض بحضور وليد عبد الله المقبل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي والمهندس سلطان عبد العزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية ومسؤولين من كلا الطرفين.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي السيد وليد المقبل: “ان البنك والشركات التابعة له سعداء بتوسيع شراكتهم مع شركة زين السعودية لخدمة العملاء من خلال مجموعة متنوعة من الخيارات، وتوفير تجربة العملاء ولتعزيز جودة حياتهم، ويواصل البنك إضافة متاجر وعلامات تجارية فريدة إلى برنامج مكافأة، وهو أفضل برنامج اليوم لتقديم نقاط ومزايا رائعة لعملاء البنوك حيث يقدم هذا البرامج مجموعة متنوعة من كسب نقاط، والاستفادة من هذه النقاط واستبدلها بمجموعة كبيرة من المكافآت، سواء على خطوط الطيران المعتمدة أو في المتاجر والمطاعم”.

وتعليقًا على الشراكة الاستراتيجية، قال المهندس سلطان الدغيثر، الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية: “إن تحسين جودة خدمة العملاء هو أحد أولوياتنا القصوى، لذلك نحن دائمًا نحرص على تقديم حلول وخدمات رقمية من خلال الشراكة مع البنوك الراسخة ذات القاعدة العريضة مثل مصرف الراجحي، وسنثري تجربة عملائنا ببرامج ولاء مبتكر، ونقدم لهم مجموعة واسعة من المزايا وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم، حتى بما يتجاوز المكافأة المرجوة “.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 73.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 72.90 وصل إلى الأدنى عند 72.50 والأعلى عند 73.20، وحجم التداول 2,826,503، وقيمة التداول 205,971,849.00، بعدد صفقات 6,163، والقيمة السوقية 292,000.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!