الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يظهر زوج الباوند مقابل الدولار “GBP/USD” معزز التداول الإيجابي منذ صباح اليوم، واستقر دون مستوى فيبوناتشي 38.2 بالمئة، ويستمر في الضغط السلبي اليوم، والهدف الرئيسي عند 1.2580 ثم 1.2515.

ويدعم المتوسط ​​المتحرك 50 الموجة الهابطة المتوقعة، والتي تتأثر بنمط القمة المزدوجة، مع التذكير بأن استمرار الاتجاه الهابط يعتمد على الاستقرار دون مستوى 1.2680 ومستوى 1.2720.

ومن المتوقع ان يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم 1.2530 والمقاومة 1.2690، والاتجاه العام متوقع اليوم هابط.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي بشكل حاد في تداولات اليوم الجمعة، حيث أدت بعض التطورات السلبية إلى انخفاض الطلب على العملة الأمريكية، وعلى رأس تلك التطورات البيانات الاقتصادية الأمريكية السلبية التي زادت من مخاوف السوق بشأن قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة في الاجتماع المقبل.

وعانى الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ بعد صدور بيانات التضخم المفضلة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، والتي زادت من مخاوف السوق بشأن قرار الاحتياطي الفيدرالي الوشيك برفع أسعار الفائدة، حيث أظهرت البيانات الصادرة اليوم أن مؤشر التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي كان متماشياً مع توقعات السوق، وارتفع مؤشر الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الاساسي بنسبة 0.3 بالمئة خلال شهر مايو الماضي على أساس شهري، فيما ارتفعت القيمة السابقة للمؤشر بنحو 0.4 في شهر أبريل الماضي.

وعلى أساس سنوي، سجل مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الرئيسي في الولايات المتحدة 4.6 بالمئة في شهر مايو، بما يتماشى أيضًا مع توقعات السوق، التي أشارت إلى أن المؤشر سيسجل حوالي 4.6 بالمئة خلال نفس الفترة. وسجلت البيانات السابقة زيادة بنحو 4.7 بالمئة في شهر أبريل، وأظهرت هذه البيانات بوضوح أن نمو الإنفاق الاستهلاكي الشخصي في الولايات المتحدة استمر في التباطؤ، الأمر الذي أثار المخاوف بشأن رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، مع العلم ان ضعف عوائد السندات يضغط على مؤشر الدولار.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!