الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يظل سعر صرف زوج الباوند الإسترليني أمام الدولار “GBP/USD” مستقرًا دون المستوى 1.2700، ونننتظر دافعًا سلبيًا يساهم في تحفيز السعر لمواصلة الاتجاه الهبوطي المتوقع لليوم، والذي يستهدف بشكل مباشر المستوى 1.2580، مع استمرارية التوقعات الهابطة للفترة القادمة طالما لم يتم تجاوز مستوى 1.2700 والإغلاق فوقه بشكل يومي.

والنطاق المتوقع للتداول يتراوح بين دعم 1.2600 ومقاومة 1.2750، والتنبؤ بحركة السعر لهذا اليوم: هابط.

وشهد الدولار الأمريكي ارتفاعًا في السوق الأوروبية اليوم الاثنين مقابل مجموعة من العملات العالمية، محافظًا على ارتفاعه لثلاثة أيام متتالية، وهو قريب من تحقيق أعلى مستوى في ستة أسابيع، في ظل طلب قوي على العملة الأمريكية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وكان خيار استثمار بديل مثالي في ظروف تصاعد المخاطر السياسية في أوروبا، وكأفضل خيار استثمار متاح مع استمرارية مجلس الاحتياطي الفدرالي في إبقاء أسعار الفائدة “عالية” لأطول فترة ممكنة.

وسجَّل سعر مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعًا بنسبة 0.15% إلى مستوى (105.65) نقطة، من سعر افتتاح تداولاته عند (105.51) نقطة، وقد وصل إلى أدنى مستوى عند (105.49) نقطة.

وأغلق المؤشر جلسات يوم الجمعة على ارتفاع بحوالي 0.3%، في ثاني ارتفاع يومي له على التوالي، وسجَّل أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 105.81 نقطة، وذلك وسط طلب قوى.

وحقَّق مؤشر الدولار ازديادًا بنسبة 0.55%، في ثاني ازدياد أسبوعي له على التوالي، وذلك بأكبر نسبة ازدياد أسبوعية منذ بداية شهر أبريل المنصرم.

وأفادت بيانات بنك الاحتياطي الفيدرالي بنيويورك اليوم الاثنين بأن مؤشر التصنيع بالولاية قد تجاوز التوقعات في يونيو، مسجلاً انخفاضًا بـ6.0 نقاط، وهو أقل من التقديرات التي أشارت إلى 9.0 نقاط. هذه البيانات، التي تعكس حالة الاقتصاد، تستند إلى استطلاع لـ200 مصنع بنيويورك، وتُظهر تفاعل الشركات مع ظروف السوق وتُعد مؤشرًا للأداء الاقتصادي المستقبلي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!