الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار العملات
الباوند مقابل الدولار

يظهر سعر زوج الباوند الإسترليني مقابل الدولار “GBP/USD” ميلًا صاعدًا هادئًا في محاولة لاستئناف الاتجاه الصاعد المتوقع لليوم، مع توقعات بالاستمرار في هذا الميل خلال الجلسات القادمة. ويتمتع السعر بأهداف تبدأ من مستوى 1.2800 وتمتد إلى مستوى 1.2890، مع الحاجة لثبات السعر فوق مستوى 1.2700 لتحقيق هذه الأهداف.

ونطاق التداول المتوقع يتراوح بين دعم 1.2660 ومقاومة 1.2835، وتوقعات الاتجاه هي ارتفاعية.

وتراجع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية، مستمرًا في خسائره لليوم السادس على التوالي، مقتربًا من أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع الذي سجله في الجلسة السابقة، نتيجة لبيانات اقتصادية سلبية من الولايات المتحدة.

وأظهرت البيانات الأمريكية أن النمو الاقتصادي الأمريكي يتباطأ بوتيرة أسرع من التوقعات خلال الربع الثاني من هذا العام، مما زاد من احتمالات خفض أسعار الفائدة مرتين على الأقل هذا العام في سبتمبر ونوفمبر.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.15% إلى مستوى 105.17 نقطة، من مستوى افتتاح التعاملات اليوم عند 105.32 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 105.36 نقطة.

وانهى المؤشر تعاملات أمس الأربعاء منخفضًا بنسبة 0.3%، في خامس خسارة يومية على التوالي، مسجلًا أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع عند 105.05 نقطة.

وأظهرت البيانات الصادرة أمس الأربعاء في الولايات المتحدة، إضافة قطاع الخدمات وظائف أقل من التوقعات في يونيو، مع انكماش مفاجئ في القطاع، مما يعكس التباطؤ الحالي للاقتصاد الأمريكي خلال الربع الثاني من هذا العام.

وعقب تلك البيانات، ارتفع تسعير العقود الآجلة لاحتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 25 نقطة أساس في سبتمبر من 67% إلى 73%، وفي نوفمبر من 79% إلى 84%.

بانير اعلاني

وأقروا مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي في اجتماعهم الأخير بتباطؤ الاقتصاد الأمريكي، لكنهم لا يزالون ينصحون بالانتظار والترقب قبل التزام تخفيضات الفائدة، وفقًا لمحضر الاجتماع في 11-12 يونيو.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!