الباوند مقابل الدولار GBP/USD

أخبار اقتصادية التوصيات
الباوند مقابل الدولار

يظهر الباوند الإسترليني مقابل الدولار “GBP/USD” تداولات ضعيفة منذ الصباح. طالما أن السعر لا يزال دون مستوى 1.2780، فإن توقعاتنا للاتجاه الهابط تظل قائمة لهذا اليوم. ونُذكر بأن الأهداف تبدأ بكسر مستوى 1.2670، مما يفتح الطريق نحو مستوى 1.2585 كهدف سلبي تالي.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم يتراوح بين الدعم عند 1.2630 والمقاومة عند 1.2780، مع توقعات بأن يكون الاتجاه هابطًا.

وارتفع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الأربعاء، مستمرًا في التعافي لليوم الثاني على التوالي من أدنى مستوى له في سبعة أشهر. وجاء هذا الارتفاع بفضل النشاط الواضح في عمليات الشراء من المستويات المنخفضة، وانتعاش عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

وتراجعت احتمالات قيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس في سبتمبر، في انتظار ظهور المزيد من الأدلة القوية حول حجم التخفيضات المتوقع هذا العام.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.4% إلى مستوى 103.37 نقطة، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 102.95 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 102.92 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الثلاثاء مرتفعًا بنسبة 0.25%، مسجلاً أول مكسب له خلال الثلاثة أيام الأخيرة، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى له في سبعة أشهر عند 102.16 نقطة.

وارتفع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الأربعاء بنسبة 1.1 نقطة مئوية، مستمرًا في الصعود للجلسة الثانية على التوالي، في إطار التعافي من أدنى مستوى له في 14 شهرًا عند 3.667%. ومن المتوقع أن يتداول العائد مرة أخرى فوق حاجز 4.000%، مما يعزز من فرص الاستثمار في الدولار الأمريكي.

وهذا التطور في سوق سندات الولايات المتحدة يأتي وسط انتعاش معظم أسواق الأسهم العالمية، وتراجع واسع في مستويات الين الياباني مقابل مجموعة من العملات، خاصة بعد التصريحات الحكومية التي تشير إلى صعوبة رفع أسعار الفائدة اليابانية مرة أخرى هذا العام.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!