الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يظهر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (AUD/USD) تحيزًا صعوديًا أكثر، حيث يقترب من المستوى الجديد عند 0.7135، ونتوقع استمرار في الاتجاه الصعودي لرؤية المزيد من المكاسب ليصل إلى 0.7200.

وتبقى التوقعات للاتجاه الصاعد قائمة بدعم من المتوسط ​​المتحرك 50 الذي يستمر في دعم السعر من أسفل، مع الإشارة إلى أهمية الثبات فوق 0.7060 لاستمرار الاتجاه الصاعد الموصي به، وعلى نطاق التداول المتوقع اليوم سيكون بين الدعم عند 0.7070 والمقاومة عند 0.7200.

وشهد الدولار ضغط هبوطي في افتتحت الجلسة الآسيوية اليوم الخميس، مع تعافي مؤشرات الأسهم بحدة مع إعادة فتح بورصة هونج كونج بعد العطلة، بالإضافة إلى إصدار قرار سعر الفائدة الصادر عن بنك كندا أمس وبيان من محافظ البنك تيف ماكلم.

تعرف ايضاً على: اليورو مقابل الريال السعودي و افضل وسيط فوركس

ودفع الضغط الهبوطي المبكر الدولار إلى أدنى مستوى له في ثمانية أشهر، لكنه تمكن من التعافي قليلاً ومحو الخسائر المبكرة مع افتتاح الجلسة الأوروبية ومن المقرر صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكية المتوقعة في وقت لاحق من اليوم.

وقرر بنك كندا أمس رفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس وتعديل سعر الفائدة الرئيسي إلى 4.5 بالمئة، وفي المؤتمر الصحفي للسياسة النقدية، قال المحافظ تيف ماكلم إن بنك كندا قد يتوقف عن تشديد السياسة النقدية، ليكون بنك كندا اول بنك مركزي يشير إلى نهاية دورة التشديد النقدي.

وبالمقارنة مع اسعار الفائدة الامريكية التي تبلغ 4.5 بالمئة ايضاً، وتصريحات اعضاء البنك الفيدرالي بان البنك لا يزال بحاجة إلى مزيد من التشديد النقدي، ولكن مازال الدولار الأمريكي يتمتع بهذه الافضلية من تلك الناحية، ولكن بيان بنك كندا يثير حالة أخرى حيث يميل بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى أن يؤجل رفع أسعار الفائدة في الاجتماع القادم لتجنب الإضرار بشكل خطير بالنمو الاقتصادي للبلاد.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!