اليورو مقابل ين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل ين

استأنف سعر زوج اليورو مقابل الين بعض التداول السلبي، وأغلق دون المتوسط ​​المتحرك عند 55، مشكلاً عقبة إضافية عند 141.70 لدعم التحيز الهبوطي المقترح سابقًا.

علاوة على ذلك، فإن محاولة مؤشر ستوكاستيك الابتعاد عن مستويات التشبع الشرائي ستزيد بدورها من الضغط السلبي، مما يمنح السعر فرصة لتكوين تداول سلبي قوي، لذلك ننتظر استهدافه عند 140.25 و139.15 على التوالي. ونتوقع نطاق تداول اليوم بين 142.00 و140.25.

افتتحت سوق العملات العالمي في الجلسة الأمريكية يوم أمس الأربعاء، بخسائر لست عملات من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة في السوق، وتمكنت عملتان فقط من تحقيق الربحية بسبب تراجع الرغبة في المخاطرة في السوق.

تعرف ايضاً على: الدولار مقابل الاسترالي و افضل وسيط فوركس

ومن حيث الخسائر، تصدر الدولار النيوزيلندي خسائر العملات وحل اليورو في المرتبة الثانية، وحل الجنيه البريطاني في المركز الثالث، وحل الدولار الكندي في المركز الرابع، وحل الدولار الأمريكي الخامس، وأخيراً الفرنك السويسري بالمركز الأخير، أما بالنسبة للعملات الرابحة، فقد تصدر الدولار الأسترالي القائمة، يليه الين الياباني بفارق ضئيل.

بالنسبة لحجم الخسائر والمكاسب التي تتراوح بين 0.07٪ و3.30٪، وافتتح الدولار الأسترالي السوق الأمريكية بأكبر قدر من الأرباح، حيث ارتفع بنحو 3.22 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

بينما كان المستثمرون يميلون إلى تجنب المخاطرة في تعاملات أمس، عززت المكاسب بيانات التضخم الأسترالية في الصباح، والتي أظهرت ارتفاع أسعار المستهلكين بقوة للشهر الثاني على التوالي.

وقد عزز ذلك التوقعات بأن البنك الاحتياطي الأسترالي قد يزيد وتيرة رفع أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل بعد رفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في الاجتماعات الثلاثة الماضية، وكان الين الياباني هو ثاني أعلى مكاسب.

وفتح الين الياباني سوق العملات الأمريكي بتحقيق ثاني أكبر مكاسب، حيث ارتفع بنحو 3.15 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى غير الدولار الأسترالي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!