الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يظهر زوج دولار أمريكي / دولار كندي مزيدًا من التداولات السلبية، مبتعدًا عن مستوى 1.3350، معززًا التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط على المدى اللحظي وقصير المدى، منتظم داخل قناة اتجاه هبوطي، مما يدعم احتمالية التوقف السلبي التالي عند 1.3205.

لذلك سنستمر في ترجيحه إلى اتجاه هبوطي للفترة المقبلة بشرط أن يظل دون 1.3350، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 1.3240 والمقاومة عند 1.3385.

وفي تداولات اليوم الاثنين، تراجعت الرغبة في المخاطرة في معظم الأسواق العالمية بشكل كبير، ويترقب المستثمرون أن يصدر مجلس الاحتياطي الفيدرالي بيانات عن سوق العمل الأمريكية قبل اجتماعه يوم الأربعاء المقبل، مع استمرار التوترات الجيوسياسية بين روسيا ودول الغرب في الارتفاع، وانتهاء عطلة السنة القمرية في الصين.

تعرف ايضاً على: هل العملات الرقمية ممنوعة في السعودية

وشهدت الرغبة في المخاطرة انخفاضات ملحوظة في معظم أسواق الأسهم العالمية قبل اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي يوم الأربعاء، وكانت الأسهم الأوروبية متفاوتة، مع صعود المؤشر البريطاني، في حين تراجعت مؤشرات الاسهم في ألمانيا وفرنسا.

وفي الوقت نفسه، انخفضت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية بشكل حاد في تعاملات ما قبل السوق.

وعلى المستوى الآسيوي، ارتفعت الأسهم اليابانية وارتفعت الأسهم الصينية بقوة، حيث أغلقت الأسهم على ارتفاع حاد اليوم بعد الافتتاح القوي بعد عطلة رأس السنة القمرية.

وشهد الدولار جلسة متقلبة إلى حد ما حيث استمر في التعرض للضغط الهبوطي، مما دفعه للتخلي عن المكاسب التي حققها في التعاملات المبكرة والتداول تحت 102.00، بالتزامن مع المكاسب الحادة التي حققها اليورو.

وعلى الرغم من الضغط الهبوطي، كانت خسائر الدولار محدودة حيث وجد الدولار بعض الدعم من ارتفاع عوائد سندات الخزانة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!