الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الباوند مقابل الين

عاد سعر زوج الباوند مقابل الين إلى المنطقة السلبية في الفترة السابقة، بعيدًا عن حاجز الثبات الإضافي حول 162.10، ونلاحظ أنه يخترق الآن نحو 160.25 لتأكيد استسلامه لقبضة الميل الهابط كما أشرنا في وقت سابق.

وحاول تقديم مؤشر ستوكاستيك العزم السلبي، حيث يخرج من مستويات التشبع الشرائي، ليدعم فرص استئناف الانخفاض، ويدفع الأسعار نحو عقبة مستقرة عند 159.40 قريبًا قبل مواصلة التداول نحو الهدف التالي عند 158.60، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 161.00 و159.30.

وفي خطاب ألقته رئيسة معهد التخطيط الياباني يوري أوكينا، دعت الحكومة وبنك اليابان إلى العمل معًا لإصدار بيان مشترك جديد وإعادة النظر في تعميق التعاون بين الجهتين من أجل إيجاد أفضل مسار للسياسة النقدية.

تعرف ايضاً على: افضل شركة تداول بيتكوين

وقالت أوكينا أنه ينبغي إجراء المزيد من النقاش حول المخاطر والتكاليف المحتملة للإعداد الحالي للسياسة النقدية لبنك اليابان ومدى تأثيرها على اقتصاد البلاد.

كما دعت رئيسة المعهد بنك اليابان، إلى تحديد معدل التضخم المستهدف على المدى الطويل لضمان مرونة أكبر في السياسة النقدية، بجانب توفير الاستقرار اللازم للنظام المالي والنقدي في اليابان.

وصرحت أوكينا التي تعد ضمن المرشحين لمنصب محافظ بنك اليابان بعد تقاعد كورودا، انها ترى انه سيكون من الافضل إذا قام بنك اليابان بإعادة النظر في اعدادات سياسته النقدية الحالية.

ودعا توبياس إلوود عضو البرلمان في الحكومة البريطانية ورئيس لجنة الدفاع البريطاني إلى مواجهه مباشرة ضد روسيا في أوكرانيا، وشدد على انه لا يجب ان تترك بريطانيا مغادرة العاصمة الاوكرانية وترك كييف وحدها.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني