الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

ما زال زوج الدولار مقابل الاسترالي “AUD/USD” يتراجع، حيث يتجه نحو الحاجز 0.6600، ونتوقع المزيد من الانخفاض للوصول إلى هدفنا السلبي التالي عند مستوى 0.6570، وإذا تم كسر هذا الحاجز، فإن الانخفاض قد يمتد ليصل إلى مستوى 0.6500.

وبشكل عام، سيظل الاتجاه الهابط مستمرًا وفعالًا ما لم يتم تجاوز مستوى 0.6640 والبقاء فوقه.

والنطاق المتوقع للتداول اليومي بين الدعم 0.6570 والمقاومة 0.6675، وتوقعات السعر لهذا اليوم هي انخفاض.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعًا واضحًا خلال تعاملات اليوم الجمعة، وذلك بفضل بعض التطورات التي زادت الطلب على العملة الأمريكية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وقد حظى الدولار الأمريكي بدعم واضح خلال تعاملات الأسواق اليوم، بفضل تعزز توقعات الأسواق بشأن إبقاء الفيدرالي الأمريكي على الفائدة المرتفعة لفترة طويلة، خاصة مع استمرار قوة البيانات الاقتصادية الأمريكية مؤخراً، مما أدى إلى جذب المزيد من المستثمرين وتعزيز قيمة الدولار، خاصة مع ضعف الأوضاع الاقتصادية في مناطق أخرى مثل منطقة اليورو واليابان.

وفي هذا الإطار، أعطت تصريحات لوريتا ميستر، عضو الفيدرالي الأمريكي، دعمًا قويًا لأداء الدولار اليوم، خاصة بعد أن أعلنت أن البيانات الأخيرة للتضخم الأمريكي هي أخبار إيجابية، ولكن الفيدرالي يحتاج إلى رؤية تراجع التضخم أكثر من المستويات الحالية، خاصة وأن سوق العمل في الولايات المتحدة لا يزال قويًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك، أكدت ميستر أن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة تقوم بعمل جيد في فهم الاقتصاد والتنبؤ به، وأن السياسة النقدية الحالية في وضع جيد جدًا، وهذه التصريحات عززت قوة الدولار خلال التداولات. الطلب على الدولار كملاذ آمن في تزايد.

وسجل الدولار الأسترالي خسائر طفيفة بنسبة 0.46% فقط مقابل العملات الأجنبية الأخرى، بسبب تأثره من تباطؤ شهية المخاطرة، وسط غياب البيانات الاقتصادية الهامة في أستراليا، حيث أدى ضعف شهية المخاطرة إلى تراجع الطلب على الدولار الأسترالي أمام العملات الأجنبية الأخرى، نظرًا لأنه من العملات السلعية التي يقل الطلب عليها بالتزامن مع تجنب المستثمرين للمخاطرة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني