الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يتداول سعر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” بسلبية حالياً، حيث كسر مستوى 0.6500 ويحاول الثبات دونه، مما يعزز التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط لبقية اليوم. ويبدو السعر ملتزماً بالقناة الهابطة، بدعم من سلبية مؤشر ستوكاستيك. ,الهدف الرئيسي التالي هو 0.6410، ويتطلب تحقيقه الثبات دون مستوى 0.6530.

ونطاق التداول المتوقع لهذا اليوم يتراوح بين مستوى الدعم 0.6450 والمقاومة 0.6550، والتوقعات السعرية تشير إلى انخفاض.

وفي السوق الأوروبية اليوم الثلاثاء، ارتفع الدولار الأسترالي مقابل سلة من العملات العالمية، مسجلاً تعافياً من أدنى مستوى له في 9 أشهر مقابل الدولار الأمريكي، واحتل مكانة متقدمة بين العملات الرابحة في سوق الفوركس بفضل موقف البنك المركزي الأسترالي المتشدد.

وقد ثبت بنك الاحتياطي الأسترالي أسعار الفائدة للجلسة السادسة على التوالي، محذراً من المخاطر المستمرة للتضخم، مما دفع الأسواق إلى تقليص التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأسترالية هذا العام.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وارتفع الدولار الأسترالي بنسبة 0.65% مقابل الدولار الأمريكي، ليصل إلى 0.6540 دولار، من سعر افتتاح اليوم عند 0.6498، وسجل أدنى مستوى عند 0.6491.

وأمس الاثنين، فقد الدولار الأسترالي نحو 0.25% مقابل الدولار الأمريكي، مقلصاً خسارة سابقة بلغت 2.5% بعدما سجل أدنى مستوى له في تسعة أشهر عند 63.48 سنتًا.

وتصدر الدولار الأسترالي قائمة العملات الرابحة من بين العملات الثمانية الكبرى في سوق الصرف الأجنبي اليوم الثلاثاء، حيث شهدت العملة الأسترالية ارتفاعاً ملحوظاً مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية.

ومن ناحية أخرى، ارتفع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الثلاثاء، للمرة الأولى خلال الثلاثة أيام الأخيرة، متماسكاً فوق أدنى مستوى له في 7 أشهر. وقد ساعد هذا الارتفاع في نشاط عمليات الشراء من المستويات المنخفضة، بالتوازي مع انتعاش معظم أسواق الأسهم العالمية، في ظل تباطؤ وتيرة تفكيك صفقات الكاري ين.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!