الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يسعى سعر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” لاختبار مستوى 0.6728. ويواصل مؤشر ستوكاستيك تقديم إشارات إيجابية، مما يعزز فرص اختراق هذا المستوى والتأكيد على استمرار الاتجاه الصاعد خلال الجلسات المقبلة.

وهدفنا التالي هو الوصول إلى مستوى 0.6800، بينما استمرار قوة المقاومة الحالية قد يضغط على السعر لتراجع نحو مستوى 0.6640 كهدف رئيسي.

ومن المتوقع أن يتداول السعر اليوم بين دعم عند 0.6670 ومقاومة عند 0.6775، مع توقعات بارتفاع السعر خلال اليوم.

وفي سوق العملات الأوروبية اليوم الجمعة، تراجع الدولار الأمريكي ليستأنف خسائره التي توقفت مؤقتًا أمس، ليقترب من أدنى مستوى له في ثمانية أشهر، على أعتاب تكبد خامس خسارة أسبوعية على التوالي، وذلك مع اقتراب مجلس الاحتياطي الفيدرالي من بدء دورة جديدة من التيسير النقدي في الولايات المتحدة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وبعد أن عزز محضر الاحتياطي الفيدرالي من احتمالات تخفيف السياسة النقدية في سبتمبر المقبل، تنتظر الأسواق خطاب “جيروم باول” في منتدى جاكسون هول للحصول على أدلة واضحة حول حجم التعديلات المحتملة في أسعار الفائدة الأمريكية قبل نهاية العام.

وتراجع مؤشر الدولار بنسبة تقارب 0.3% إلى مستوى 101.25 نقطة، من مستوى افتتاح اليوم عند 101.52 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 101.52 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الخميس بارتفاع نسبته 0.4%، في أول مكسب له خلال الأيام الخمسة الماضية، بعد التعافي من أدنى مستوى في ثمانية أشهر عند 100.92 نقطة.

وحتى نهاية تعاملات هذا الأسبوع، والتي ستغلق أسعارها اليوم، ينخفض مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 1.3%، مما يجعله على وشك تسجيل خامس خسارة أسبوعية متتالية.

بانير اعلاني

ووفقًا لمحضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في يوليو، الذي صدر يوم الأربعاء، فإن “الغالبية العظمى” من الأعضاء اعتبروا أنه إذا استمرت البيانات الاقتصادية في الاتجاه المتوقع.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!