الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

سجل سعر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” تداولات إيجابية جديدة مع افتتاح اليوم، حيث يقترب من الهدف المستهدف عند مستوى 0.6965. ونتوقع استمرار الموجة الصاعدة ضمن القناة الصاعدة، مما قد يؤدي لتحقيق أهداف إضافية تصل إلى مستوى 0.7060 كمستوى إيجابي تالي.

لذا، نرجح الاتجاه الصاعد في الفترة القادمة، مع الإشارة إلى أن كسر مستوى 0.6890 سيوقف الارتفاع المتوقع ويضغط على السعر لبدء تصحيح هابط على المدى القصير.

ونطاق التداول المتوقع اليوم يتراوح بين الدعم عند 0.6880 والمقاومة عند 0.6980، وتوقعات السعر تشير إلى ارتفاع.

وعلى الجانب الآخر، تراجع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الاثنين مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، مواصلًا خسائره لليوم الثالث على التوالي، واقترب من ملامسة أدنى مستوى له في 14 شهرًا، وذلك قبيل خطاب مهم لرئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي، “جيروم باول”.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ويتجه الدولار الأمريكي لتسجيل أول خسارة فصلية في الثلاثة فصول الأخيرة، وأكبر خسارة فصلية منذ الربع الأخير من عام 2022، نتيجة تسارع عمليات التخارج من العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح.

وسجل مؤشر الدولار الأمريكي تراجعًا بحوالي 0.25% ليصل إلى مستوى 100.18 نقطة، بعدما افتتح عند 100.42 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 100.48 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات الجمعة الماضية بانخفاض نسبته 0.15%، محققًا ثاني خسارة يومية على التوالي، وسجل أدنى مستوى له في 14 شهرًا عند 100.16 نقطة، بسبب بيانات أقل من التوقعات حول نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة.

وفقد المؤشر حوالي 0.35% الأسبوع الماضي، مسجلًا رابع خسارة أسبوعية متتالية، وسط استمرار صدور بيانات ضعيفة من الولايات المتحدة عن الأسعار والنشاط الاقتصادي.

بانير اعلاني

ووفقًا لأداة “فيد ووتش” التابعة لمجموعة “CME”، فإن احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية بمقدار 50 نقطة أساس في اجتماع نوفمبر مستقرة حاليًا عند 41%، بينما احتمالات الخفض بمقدار 25 نقطة عند 59%.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!