الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

أغلق سعر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” خلال الشموع الأربع ساعات الأخيرة دون مستوى 0.6744، مما يعزز التوقعات باستمرار الاتجاه الهابط لبقية اليوم. يتجه السعر نحو اختبار مستوى 0.6697، الذي يمثل هدفنا التالي، مع الإشارة إلى أن كسر هذا المستوى سيوسع الموجة الهابطة لتصل إلى مستوى 0.6620 على المدى القريب. وسيظل الانخفاض المتوقع قائمًا ما لم يتم اختراق مستوى 0.6780 والثبات فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم يتراوح بين دعم 0.6675 ومقاومة 0.6780، مع توقعات بسعر منخفض.

وتراجع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، مما أدى إلى استمرار خسائره لليوم الثاني على التوالي، بعيدًا عن أعلى مستوى له في سبعة أسابيع، وذلك نتيجة عمليات التصحيح وجني الأرباح، عقب تصريحات أقل تشددًا من أحد مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وبعد تلك التصريحات، ارتفعت قليلاً احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس في نوفمبر المقبل. لذا، يترقب المستثمرون في الأيام المقبلة محضر اجتماع السياسة النقدية الأخيرة وبيانات التضخم الرئيسية في الولايات المتحدة.

وتراجع مؤشر الدولار الأمريكي اليوم بحوالي 0.2% إلى مستوى 102.29 نقطة، بعد أن افتتح التعاملات عند 102.46 نقطة وسجل أعلى مستوى عند 102.49 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الاثنين منخفضًا بأقل من 0.1%، وهي أول خسارة له خلال ستة أيام، بسبب عمليات التصحيح وجني الأرباح، بعدما سجل يوم الجمعة أعلى مستوى له في سبعة أسابيع عند 102.69 نقطة.

قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس، “ألبرتو موسالم”، يوم الاثنين إنه يدعم مزيدًا من تخفيضات أسعار الفائدة مع تقدم الاقتصاد، مع ضرورة أن يكون البنك المركزي حذرًا ولا يبالغ في التيسير النقدي. وأوضح موسالم أنه من المحتمل أن تكون التخفيضات التدريجية في أسعار الفائدة مناسبة مع مرور الوقت.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني