الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

سجل سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” تراجعًا ملحوظًا يوم أمس، حيث ابتعد عن مستوى 0.6697، مما فعّل السيناريو السلبي. نتوقع استمرار الانخفاض خلال الجلسات القادمة، في طريقه نحو مستوى 0.6622 بشكل رئيسي.

وبناءً عليه، يُتوقع ميل هابط اليوم، مع ضرورة الانتباه إلى أن اختراق مستوى 0.6697 سيوقف السيناريو السلبي ويدفع السعر لبدء محاولات التعافي على المدى القصير.

النطاق المتوقع للتداول: 0.6640 دولار (دعم) – 0.6740 دولار (مقاومة)، مع توقعات اتجاه هابط.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي السياق ذاته، ارتفع الدولار الأمريكي في السوق الأوروبية اليوم الخميس مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، موسعًا مكاسبه لليوم السابع على التوالي، ليصل إلى أعلى مستوى له في شهرين ونصف. وجاء ذلك في ظل الطلب الاستثماري القوي على العملة الأمريكية، خاصة في ظل التوقعات المتزايدة بخفض أسعار الفائدة بوتيرة سريعة في أوروبا والمملكة المتحدة.

وفي المقابل، لا تزال التوقعات بشأن خفض أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي أقل حدة، حيث يترقب المستثمرون صدور بيانات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم.

وارتفع مؤشر الدولار بنسبة 0.15% إلى مستوى (103.66) نقطة، وهو الأعلى منذ 2 أغسطس، مقارنة بمستوى افتتاح التعاملات اليوم عند (103.52) نقطة، وسجل أدنى مستوى عند (103.47) نقطة.

وحقق المؤشر أمس الأربعاء ارتفاعًا بنسبة 0.4%، في سادس مكسب يومي على التوالي، بفضل عمليات شراء الدولار الأمريكي كأفضل استثمار متاح.

وعلى صعيد آخر، شهد الدولار الأسترالي انتعاشًا في السوق الآسيوية اليوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى له خلال خمسة أسابيع مقابل الدولار الأمريكي، ليكون من بين العملات الرابحة في سوق الصرف الأجنبي، وذلك بفضل صدور بيانات قوية عن سوق العمل الأسترالي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!