الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

من الواضح أن سعر زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” اخترق مستوى 0.8885 وانخفض تحته، مما يفتح الطريق لمزيد من التصحيح الهبوطي سوف يصل إلى مستوى 0.8780، مع الإشارة إلى أن اختراق هذا المستوى سيمتد الموجة الهبوطية إلى مستوى 0.8675 هدف التصحيح القادم.

ولذلك، فإننا نتوقع المزيد من الخسائر خلال الجلسات القادمة ما لم يتم اختراق مستوى 0.8885 والثبات فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع يقع بين مستوى الدعم 0.8760 والمقاومة 0.8900. وتوقعات الأسعار لهذا اليوم: منخفضة.

وواصل الفرنك السويسري تفوقه على معظم العملات الرئيسية والثانوية خلال تعاملات الأسبوع الماضي، متصدراً أسواق العملات للأسبوع الثاني على التوالي، مع تسارع مشتريات العملة السويسرية وسط توجيهات من البنك الوطني السويسري.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ونظرًا لتسارع التضخم مؤخرًا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا، والضعف المفرط في سعر صرف الفرنك السويسري، بدأ البنك الوطني السويسري مرة أخرى في التحول إلى السياسات التي تدعم العملة المحلية في سوق صرف العملات الأجنبية.

وأعرب البنك الوطني السويسري عن انزعاجه من تطورات التضخم العالمي وضعف العملة المحلية. ويبدو أن البنك قد عاد مرة أخرى إلى الاعتماد على استراتيجيته الخاصة، التي مكنت الفرنك من اكتساح سوق العملات العالمية في عام 2023.

وفي السوق الأوروبية، تراجع الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية، مستمرًا في المنطقة السلبية لليوم الثالث على التوالي. وذلك بعد صدور بيانات قاتمة عن مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة. وهذه البيانات أدت إلى زيادة عمليات شراء الديون الأمريكية وتعزيز احتمالات خفض أسعار الفائدة مرتين على الأقل هذا العام من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وسجل مؤشر الدولار الأمريكي تراجعًا بنسبة 0.1% إلى مستوى 105.15 نقطة، بعد أن كان عند 105.25 نقطة عند افتتاح تعاملات اليوم، ووصل إلى أعلى مستوى عند 105.34 نقطة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!