الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يظهر سعر الدولار مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” مزيداً من الانخفاض ليتحرك حالياً حول مستوى 0.8950، مما يعزز التوقعات بالاستمرار في الاتجاه الهابط، حيث يتجه الهدف التالي نحو مستوى 0.8885. ويتمثل الخطر في كسر هذا المستوى، مما قد يدفع السعر إلى مزيد من التصحيح الهابط باتجاه مناطق 0.8780 كهدف سلبي مستقبلي.

والتأثير السلبي لنموذج القمة المزدوجة يدعم استمرار الموجة الهابطة المتوقعة، مع الحفاظ على الاتجاه ما لم يتمكن السعر من اختراق مستوى 0.9014 والثبات فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع يمتد بين الدعم عند 0.8870 والمقاومة عند 0.9010. وتوقعات الاتجاه لهذا اليوم هي انخفاضية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي ضغوطاً هبوطية واضحة خلال تعاملات السوق العالمي اليوم الاثنين، حيث خسر حوالي 1% خلال الأسبوع الماضي، وذلك نتيجة للبيانات الاقتصادية الضعيفة في الولايات المتحدة، مما زاد من التكهنات حول احتمالية بدء الفيدرالي الأمريكي بخفض أسعار الفائدة في وقتٍ أقرب من المتوقع، مما يؤثر سلباً على تداولات الدولار الأمريكي المقبلة.

وفي سياق تداولات سوق العملات العالمي اليوم، سجل مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من ست عملات أخرى، انخفاضًا بنسبة 0.03% ووصل إلى مستوى 104.846 نقطة، متأثرًا بعدة عوامل.

ومن هذه العوامل، البيانات الاقتصادية الضعيفة التي أظهرت ارتفاع معدل البطالة في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى خلال عامين ونصف. وضعف نشاط الخدمات والتوظيف في القطاع الخاص داخل الولايات المتحدة.

ومن المتوقع الآن أن يخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة بنسبة 76%، مع التوقعات المتزايدة لخفض الفائدة للمرة الثانية في ديسمبر. وهذا من شأنه أن يؤثر سلبًا على أداء الدولار الأمريكي في السوق العالمي، خاصة مع اقتراب صدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة لشهر يونيو والتعليقات المستقبلية من مسؤولي الفيدرالي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني