الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يستأنف سعر زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” تداولاته السلبية بعد اختبار المتوسط المتحرك 50 في الجلسات الماضية، مما يدعم استمرار الاتجاه التصحيحي الهابط المتوقع. ويستهدف السعر اختبار مستوى 0.8885 بشكل مبدئي، ويجب مراقبة كسر هذا المستوى حيث سيدفع السعر نحو 0.8780 بشكل مباشر.

من ناحية أخرى، يجب أن ننتبه إلى أن اختراق مستوى 0.9014 سيوقف الانخفاض المتوقع ويعيد السعر للاتجاه الرئيسي الصاعد.

ونطاق التداول المتوقع لهذا اليوم يتراوح بين دعم 0.8860 ومقاومة 0.9000، وتوقعات السعر لهذا اليوم تشير إلى حالة منخفضة.

فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، فقد شهد انزلاقًا في السوق الأوروبية اليوم الأربعاء، حيث وصل إلى أدنى مستوى له في أربعة أشهر. ويُعزى هذا الهبوط إلى عمليات بيع مفتوحة وأخبار عن تدخل جديد من بنك اليابان في سوق الصرف الأجنبي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

كما يؤثر انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات على مستويات الدولار. ويُعزى هذا التراجع إلى توقعات خفض أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر ونوفمبر المقبلين.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.55% إلى مستوى 103.66 نقطة، وهو أدنى مستوى منذ 21 مارس الماضي. وسجل أعلى مستوى عند 104.29 نقطة.

وفيما يتعلق بالعائد على سندات الخزانة الأمريكية، انخفض للجلسة الثانية على التوالي، مسجلاً أدنى مستوى في أربعة أشهر عند 4.156%. وهذا يقلص فرص الاستثمار في الدولار الأمريكي.

وتشهد الأخبار حاليًا تكهنات حول تدخل جديد من بنك اليابان في سوق صرف العملات الأجنبية. يأتي ذلك بعد تدخل سابق لحماية الين من التراجع المفرط.

بانير اعلاني

وأظهرت البيانات اليومية من البنك المركزي الياباني يوم الثلاثاء أن بنك اليابان قام بشراء الين بقيمة تقدر بحوالي 2.14 تريليون ين (ما يعادل 13.5 مليار دولار) يوم الجمعة الماضي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!