الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

سجل سعر زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” كسراً واضحاً لمستوى 0.8885، وأغلق الشمعة اليومية أدنى هذا المستوى، مما يعيد الضغط التصحيحي الهابط على السعر. ويبدو أن السعر يتجه نحو مستوى 0.8780 كهدف أول، مع العلم أن كسر هذا المستوى قد يدفع السعر نحو مستوى 0.8675 كهدف سلبي لاحق.

وبناءً على ذلك، نتوقع استمرار الانخفاض خلال الفترة المقبلة ما لم يتم اختراق مستوى 0.8885 دولار والثبات فوقه.

ونطاق التداول المتوقع لليوم هو بين الدعم عند 0.8760 والمقاومة عند 0.8890، مع توقعات بانخفاض السعر لهذا اليوم.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وكشفت البيانات الصادرة عن مكتب العمل الأمريكي اليوم الخميس، ارتفاع عدد طلبات إعانات البطالة الجديدة إلى 235 ألف طلب خلال الأسبوع المنتهي في 19 يوليو، وهو أقل من توقعات الأسواق التي كانت تشير إلى زيادة بحوالي 238 ألف طلب. وكانت القراءة السابقة قد سجلت 245 ألف طلب، بعد مراجعتها من 243 ألف طلب.

وهذا المؤشر يقيس التغير في عدد الأشخاص الذين يتقدمون للحصول على إعانات البطالة لأول مرة خلال الأسبوع السابق، ويتم الإعلان عنه بشكل أسبوعي. والقراءة الأولية لهذا البيان تؤثر بشكل كبير على أسواق المال، مقارنة ببيانات إعانات البطالة المستمرة التي تقيس عدد الأشخاص المستفيدين من الإعانات.

ويمكن للمستثمرين من خلال متابعة بيانات إعانات البطالة الأمريكية تكوين رؤى حول سوق التوظيف. وقد يشير ارتفاع إعانات البطالة إلى ضعف في سوق العمل، بينما انخفاضها يدل على قوة سوق التوظيف. وفي حالة ارتفاع الأجور، قد تتزايد احتمالات رفع أسعار الفائدة، مما قد يؤثر على أسعار الأسهم والسندات.

ويترقب المستثمرون صدور بيانات نمو اقتصاد الولايات المتحدة خلال الربع الثاني من هذا العام، إلى جانب بيانات طلبات إعانة البطالة الأسبوعية، والتي ستصدر في وقت لاحق اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني