الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

حقق سعر زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” الهدف المتوقع عند مستوى 0.8430، ويضغط حالياً سلباً على هذا المستوى، مما يدعم التوقعات باستمرار الموجة الهابطة والوصول إلى هدف رئيسي عند مستوى 0.8332.

وبناءً على ذلك، نواصل توقع الاتجاه الهابط للفترة المقبلة، بدعم من الضغط السلبي الذي يسببه المتوسط المتحرك 50. ومن المهم أن يبقى السعر دون مستوى 0.8543 لضمان استمرار الانخفاض المتوقع.

ونطاق التداول المتوقع لهذا اليوم يتراوح بين الدعم عند 0.8355 والمقاومة عند 0.8495، مع توقعات بأن يكون الاتجاه هابطاً.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي تعاملات اليوم الأربعاء، ارتفع الدولار الأمريكي بعد تراجعه إلى أدنى مستوى له في 13 شهراً خلال جلسة الأمس. ويأتي هذا الارتفاع في ظل ترقب المستثمرين لبيانات اقتصادية هامة ستصدر يومي الخميس والجمعة.

وارتفع مؤشر الدولار DXY، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.45% ليصل إلى 100.99 نقطة. على الرغم من هذا الارتفاع، لا يزال الدولار يواجه أكبر خسارة شهرية له منذ نوفمبر 2022، بعد أن سجل في وقت سابق من الجلسة الآسيوية مستوى 100.51 نقطة.

وأدى ارتفاع الدولار إلى تعويض بعض الخسائر التي تكبدها مؤخراً، حيث سجل أدنى مستوى له منذ 21 يوليو من العام الماضي خلال جلسة أمس الثلاثاء. وهذا التعافي جاء وسط عمليات جني الأرباح بعد موجة بيع شهدتها العملة الأمريكية.

ويتابع المتداولون عن كثب صدور البيانات الاقتصادية القادمة، التي قد تؤثر على قرارات السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي في اجتماع سبتمبر المقبل. ومن المقرر أن تصدر قراءة مؤشر التضخم المفضل لدى الفيدرالي يوم الجمعة، بعد يوم واحد من إعلان القراءة التقديرية للناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني