الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

شهد سعر صرف زوج الدولار مقابل الكندي “USD/CAD” تحركات هبوطية في الجلسة السابقة مما أثر على دعم القناة الصاعدة، وقد بدأ اليوم بزيادة ليستقر فوق هذا الدعم مجددًا، ما يحافظ على التوقعات الإيجابية للمدى المنظور، مع التذكير أن الهدف الأساسي المقبل يقع عند مستوى 1.3845.

والاستقرار فوق مستوى 1.3690 يعتبر حاسم للحفاظ على الاتجاه التصاعدي، وفي حال تم كسره فإن ذلك سيفرض ضغطاً على السعر لبدء تصحيح هبوطي جديد يستهدف مستوى 1.3590.

والنطاق المتوقع للتداول يتراوح بين دعم 1.3680 ومقاومة 1.3810، والتوقعات لحركة السعر اليوم: صعودية.

وشهد مؤشر الدولار ارتفاعًا بنسبة 0.2% إلى مستوى (105.54) نقطة، من افتتاح تعاملاته عند (105.33) نقطة، وقد سجل أقل مستوى له عند (105.26) نقطة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

أغلق المؤشر جلسة أمس الاثنين على انخفاض بنسبة 0.2%، مُسجلاً أول خسارة خلال آخر ثلاثة أيام بسبب تصحيحات وجني أرباح بعد أن وصل يوم الجمعة إلى أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 105.81 نقطة.

وارتفع عائد سندات خزانة الولايات المتحدة لأجل عشر سنوات بمقدار 0.3 نقطة مئوية يوم الثلاثاء، مُستمرًا في تحقيق المكاسب لثاني جلسة على التوالي، في إطار دورة التعافي قصيرة المدى من أدنى مستوى في 10 أسابيع عند 4.190%، وهذا يُشجِّع على زيادة استثمارات في الدولار الأمريكي.

وأفاد “باتريك هاركر”، رئيس الاحتياطي الفيدرالي بفيلادلفيا، أمس الاثنين بأنه من الممكن للبنك المركزي الأمريكي أن يقوم بتخفيض معدل الفائدة الرئيسية مرة واحدة خلال العام الجاري إذا تم تحقق التوقعات الاقتصادية.

وبحسب أداة “فيد ووتش” لمجموعة “CME”: انخفضت نسب تسعير العقود الآجلة لإمكانية خفض سعر الفائدة الأمريكية بمقدار 25 نقطة أساس في يوليو من 12% إلى 8%، وتراجعت احتمالات التخفيض في سبتمبر من 67% إلى 60%، وانخفضت احتمالات التخفيض في نوفمبر من 80% إلى 74%.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!