الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

استمر سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” بالانخفاض ليقترب من مستوى 1.3590، ونجد أن هذا المستوى يشكل خط الرقبة لنموذج قمة مزدوجة الذي يستهدف أهدافًا سلبية تتجاوز مستوى 1.3515 للوصول إلى مناطق 1.3435 ثم 1.3335.

ومن ثم، نتوقع المزيد من الانخفاض على المدى اللحظي والقصير، ويحتاج السعر إلى كسر مستوى 1.3590 للحصول على الدافع السلبي اللازم للتوجه نحو الأهداف المتوقعة، مع التأكيد على أن استمرار الاتجاه الهابط يتطلب الثبات دون مستوى 1.3690.

والنطاق المتوقع للتداول يتراوح بين الدعم 1.3540 والمقاومة 1.3670. وتوقعات الاتجاه: منخفض.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وخلال الجلسة الأوروبية اليوم الجمعة، استمر الدولار الأمريكي في الهبوط أمام سلة من العملات العالمية، مما عمق خسائره لليوم السابع على التوالي وجعله يسجل أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع، ويتجه نحو تكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ نهاية أبريل الماضي، وسط استمرار عمليات البيع المتواصلة.

والبيانات الصادرة هذا الأسبوع من الولايات المتحدة تشير إلى أن الاقتصاد الأمريكي يتباطأ بوتيرة أسرع من التوقعات خلال الربع الثاني من هذا العام، مما زاد من احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية مرتين على الأقل هذا العام في سبتمبر ونوفمبر.

في انتظار تقرير الوظائف الشهري المرتقب للولايات المتحدة الذي سيصدر في وقت لاحق اليوم، وينتظر المستثمرون إعطاء أدلة قوية على صحة سوق العمل الأمريكي، وهو الأمر الذي يعتمد عليه مجلس الاحتياطي الفيدرالي في تحديد أدوات السياسة النقدية.

وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.25% ليصل إلى مستوى 104.92 نقطة، وهو أدنى مستوى له منذ 13 يونيو الماضي، بعد أن بدأ تعاملات اليوم عند مستوى 105.17 نقطة وسجل أعلى مستوى عند 105.17 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الخميس منخفضًا بنسبة 0.2%، في سادس خسارة يومية متتالية، مما يعكس استمرار عمليات البيع المتواصلة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!