الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يظهر سعر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” تداولات إيجابية إضافية ليصل إلى مستوى 1.3800، مما يعزز التوقعات بمواصلة الاتجاه الصاعد في الفترة القريبة والمتوسطة، مع الإشارة إلى أن الهدف التالي يتمثل في اختراق مستوى 1.3845، وهو مفتاح لمواصلة الصعود نحو هدف إيجابي عند مستوى 1.3977.

واستمرار الارتفاع المستمر يتطلب الثبات فوق مستوى 1.3690، حيث أن أي كسر لهذا المستوى قد يضعف السعر ويعيد توجيهه نحو مستويات الدعم عند 1.3590 في المقام الأول.

ونطاق التداول المتوقع لليوم يتراوح بين الدعم عند 1.3730 والمقاومة عند 1.3860، مع توقعات بارتفاع السعر خلال جلسة اليوم.

وأعلن البنك المركزي الكندي اليوم الأربعاء قراره بخفض أسعار الفائدة في اجتماعه الدوري.

وقدم البنك المركزي الكندي خطوة متوافقة مع توقعات المحللين بخفض معدل الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس إلى 4.50% من 4.75%.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وشهد الدولار الأمريكي تراجعًا في السوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية، بعد أن تخلى عن أعلى مستوياته المسجلة في وقت سابق من تداولات السوق الآسيوي، نتيجة لنشاط عمليات التصحيح وجني الأرباح، وتحت ضغط تباطؤ عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

ويترقب المستثمرون في وقت لاحق اليوم صدور بيانات اقتصادية هامة من الولايات المتحدة، تتعلق بأداء القطاعات الرئيسية الصناعية والخدمية خلال شهر يوليو، والتي من المتوقع أن تقدم مؤشرًا جديدًا لاحتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية في سبتمبر ونوفمبر القادمين.

وقد تراجع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات اليوم الأربعاء بنسبة تقدر بحوالي 0.6%، ليستمر في خسائره للجلسة الثانية على التوالي، مما يضع ضغطًا سلبيًا على مستويات الدولار الأمريكي.

بانير اعلاني

وفقًا لأداة “فيد ووتش” التابعة لمجموعة “CME”، تشير التسعيرات لعقود الفائدة الآجلة إلى احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 25 نقطة أساس في سبتمبر بنسبة 96%، وفي نوفمبر بنسبة 98%.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!