الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يتداول سعر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” حول مستوى 1.3800، في انتظار ارتفاع إضافي لاختبار مستوى 1.3838، الذي يمثل هدفنا الأول. مع الإشارة إلى أن تجاوز هذا المستوى قد يدفع الموجة الصاعدة إلى مستوى 1.3900.

لذا، نرجح استمرار الاتجاه الصاعد في الفترة القادمة، مع التنبيه بأن كسر مستوى 1.3739 سيوقف السيناريو الإيجابي ويدفع السعر لإجراء مزيد من التصحيح الهبوطي.

والنطاق المتوقع للتداول هو 1.3750 (دعم) – 1.3880 (مقاومة)، مع توقعات الاتجاه المرتفعة.

وشهد مؤشر الدولار ارتفاعًا بأكثر من 0.2% ليصل إلى مستوى 103.66 نقطة، مقارنة بمستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 103.52 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 103.47 نقطة.

وفقد المؤشر يوم الجمعة الماضية 0.3%، وهي أول خسارة له في ثمانية أيام، نتيجة عمليات التصحيح وجني الأرباح بعد الوصول لأعلى مستوى في شهرين ونصف عند 103.87 نقطة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ووحقق المؤشر ارتفاعًا بنسبة 0.5% الأسبوع الماضي، محققًا ثالث مكسب أسبوعي على التوالي بفضل الطلب القوي على العملة الأمريكية كأفضل استثمار متاح.

وبعد تراجع التضخم في أوروبا والمملكة المتحدة خلال سبتمبر إلى أقل من هدف البنوك المركزية عند 2%، زادت التوقعات حول قيام البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا بخفض أسعار الفائدة بشكل أسرع.

وإن خفض أسعار الفائدة في الاقتصادات المتقدمة بوتيرة أكبر مما هو متوقع في الولايات المتحدة يجعل الدولار الأمريكي أكثر جاذبية للمستثمرين، حيث يوفر عوائد أعلى مقارنة بالعملات الأخرى، مما يعزز الطلب عليه في سوق الصرف الأجنبي.

بانير اعلاني

ولمتابعة إعادة تسعير هذه الاحتمالات، يراقب المستثمرون عن كثب تعليقات بعض مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن تطورات التضخم في الولايات المتحدة ومستقبل أسعار الفائدة.

وسيتم إصدار مجموعة من البيانات الاقتصادية الهامة من الولايات المتحدة هذا الأسبوع، خاصة فيما يتعلق بأداء القطاعات الرئيسية للاقتصاد الأمريكي خلال أكتوبر الجاري.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!