الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

عاد سعر زوج الدولار مقابل النيوزلندي “NZD/USD” لاختبار مستوى 0.6140، واستقر تحته، ونواصل الاتجاه الهبوطي على المدى القصير مع مستوى 0.6070 كهدف تالي.

ويدعم المتوسط ​​المتحرك 50 الانخفاض المتوقع، مع الأخذ في الاعتبار أن الاختراق فوق مستوى 0.6140 سيتسبب في ارتفاع السعر وتشكيل موجة صاعدة تستهدف بشكل أساسي منطقة 0.6228.

ويعد نطاق التداول المتوقع ما بين الدعم عند 0.6070 والمقاومة عند 0.6270. وتوقعات الأسعار لهذا اليوم: منخفضة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي في تعاملات الأسواق العالمية اليوم الأربعاء، حيث أدى انخفاض عوائد السندات الأمريكية والبيانات السلبية لمبيعات التجزئة الأمريكية لشهر مايو إلى زيادة التكهنات بأن الاقتصاد الأمريكي قد يتجه نحو التباطؤ.

وفي هذه الأثناء، يترقب السوق صدور بيانات إعانات البطالة للأسبوع الماضي المنتهي في 14 يونيو، والتي من المتوقع أن تصدر غدا الخميس، والتي قد يكون لها تأثير على أداء تداولات الدولار القادمة.

وفي تعاملات الأسواق العالمية اليوم الأربعاء، متأثراً بمجموعة متنوعة من العوامل، وقد انخفض مؤشر الدولار الأمريكي (الذي يقيس أداء الدولار الأمريكي مقابل سلة من ست عملات أجنبية أخرى) بنسبة 0.08% إلى 105.165 نقطة.

ولقد انخفض مؤشر الدولار متأثرًا بانخفاض عوائد السندات الأمريكية، ويتعرض مؤشر الدولار الأمريكي لضغوط هبوطية في معاملات السوق العالمية، ووفقًا لظروف التداول الحالية في السوق، حيث انخفض عائد السندات الأمريكية لأجل 20 عامًا بنسبة 0.06٪ إلى 4.465 نقطة. وبالمثل، انخفض عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 30 عامًا بنسبة 0.06% إلى 4.352 نقطة، مما أدى إلى تفاقم الانخفاض في مؤشر الدولار الأمريكي.

وقد عزز التأثير السلبي لبيانات مبيعات التجزئة الشهر الماضي في مايو التوقعات بأن النشاط الاقتصادي الأمريكي قد يتباطأ، وهو ما قد يدفع بدوره مؤشر الدولار الأمريكي للانخفاض.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!