الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

تراجعت تداولات سعر زوج الدولار مقابل النيوزلندي “NZD/USD” في الجلسات السابقة، لكنها تعافت وارتفعت في الجلسات الأخيرة، مما يشير إلى توجهها نحو التعافي خلال بقية اليوم. ومع ذلك، ننصح بالحيادية حتى نحصل على إشارات واضحة للاتجاه المستقبلي، خاصة في ظل مراقبتنا لتصرف السعر عند مستوى 0.6070.

وتأكيد استقرار السعر فوق هذا المستوى سيدفع بالسعر نحو بناء موجة صاعدة تستهدف أساساً مستوى 0.6140 دولار أمريكي، في حين قد يؤدي كسر هذا المستوى إلى ضغوط على السعر للهبوط واستهداف مناطق 0.6000 على المدى القريب.

والنطاق المتوقع للتداول يكون بين مستوى الدعم عند 0.6015 ومستوى المقاومة عند 0.6110. وتوقعاتنا لحركة السعر لهذا اليوم تبقى حيادية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي سياق متصل، شهد الدولار الأمريكي ارتفاعاً في التعاملات الأوروبية اليوم الجمعة، مقابل سلة من العملات العالمية، حيث استأنف مكاسبه التي توقفت مؤقتاً في الأيام السابقة بسبب عمليات التصحيح وجني الأرباح. ويقترب من مستوى أعلى له في ثمانية أسابيع، مع تسجيله ثاني مكسب فصلي متتالي، بفضل الطلب القوي على العملة الأمريكية.

وتأتي هذه التحركات قبيل صدور بيانات نفقات الاستهلاك الشخصي في الولايات المتحدة، التي تُعتبر مقياساً هاماً للتضخم ومؤشراً على مستقبل أسعار الفائدة الأمريكية خلال هذا العام.

فيما يخص مؤشر الدولار الأمريكي اليوم، فقد ارتفع بنسبة 0.2% ليصل إلى مستوى 106.12 نقطة، مقارنة بمستوى افتتاح التعاملات عند 105.92 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 105.83 نقطة. وانخفض المؤشر أمس الخميس بنسبة 0.1%، في أول خسارة يومية بعد ثلاثة أيام من المكاسب، بفضل عمليات التصحيح وجني الأرباح.

وعلى مدار الربع الثاني من هذا العام، الذي ينتهي رسمياً بتسوية الأسعار اليوم، سجل المؤشر الدولار الأمريكي ارتفاعاً بنسبة تقارب 1.5%، محققاً ثاني مكسب فصلي على التوالي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني