الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

تمكّن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” من الوصول إلى هدفنا المتوقع عند مستوى 0.6140، ويبدأ اليوم بميل صاعد إضافي ليحاول اختراق هذا المستوى، مما يعزز التوقعات بالاستمرار في الاتجاه الصاعد خلال الجلسات القادمة، مع التذكير بأن الهدف التالي يصل إلى مستوى 0.6228.

والتحرّك فوق المتوسط المتحرك 50 يدعم الاتجاه الصاعد المتوقع، والذي سيظل قائمًا ما دام السعر فوق مستوى 0.6140.

ويعد نطاق التداول المتوقع يمتد بين الدعم عند 0.6100 والمقاومة عند 0.6200. وتوقعات الاتجاه لهذا اليوم هي ارتفاعية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتتوقع أسواق العملات هذا الأسبوع العديد من البيانات الاقتصادية الهامة التي ستؤثر بشكل قوي على تحركات مختلف العملات، بما في ذلك الدولار الأمريكي والدولار النيوزلندي، إضافة إلى عملات رئيسية أخرى. وفيما يلي نظرة على أبرز الأحداث المتوقعة هذا الأسبوع:

شهادة رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، جيروم باول، أمام الكونغرس: تعتبر هذه الشهادة مهمة للأسواق حيث يتوقع أن تؤثر على تحركات الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات، خاصة إذا قدم باول أي مؤشرات حول السياسة النقدية المستقبلية للفيدرالي.

قرارات البنك الاحتياطي النيوزلندي: من المتوقع أن يبقى البنك على معدل الفائدة دون تغيير عند 5.50%، مع انتظار الأسواق لبيان الفائدة وتصريحات محافظ البنك، أدرين أور، للحصول على إشارات حول السياسة النقدية المستقبلية.

بيانات مخزونات النفط الأمريكية: من المتوقع صدور هذه البيانات مع توقعات بأنها ستكون مؤثرة على أسعار النفط بناءً على البيانات السابقة التي سجلت انخفاضاً قوياً في المخزونات.

بيانات التضخم في الولايات المتحدة: من المقرر صدور هذه البيانات يوم الأربعاء في تمام الساعة 12:30 مساءً بتوقيت جرينتش، وتُعد هذه البيانات الأكثر أهمية، حيث تنتظرها الأسواق بشغف خاصة أنها تؤثر على قرارات السياسة النقدية للبنك المركزي الأمريكي، وتشير التوقعات إلى استمرار تباطؤ معدل التضخم في نهاية يونيو الماضي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!