الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يعاود سعر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” التداول الإيجابي حالياً، ويترقب المزيد من الارتفاع لاختبار مستوى 0.6228 كهدف رئيسي قادم. وفي حال تجاوز هذا المستوى، قد تمتد الموجة الصاعدة لتصل إلى مستوى 0.6300 كمحطة إيجابية تالية. ومن جهة أخرى، وسيظل الارتفاع المتوقع قائماً ما لم ينكسر مستوى 0.6140 ويثبت السعر دونه.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم يتراوح بين الدعم عند 0.6130 والمقاومة عند 0.6230، مع توقعات بارتفاع السعر اليوم.

أما بالنسبة للدولار الأمريكي، فقد تراجع اليوم الاثنين في السوق الأوروبية مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، مسجلاً أدنى مستوى له في أسبوعين. ويأتي هذا التراجع في ظل انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع قد يتضمن قراراً صعباً، مما عزز من احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس.

وانخفض المؤشر بنسبة 0.4% إلى مستوى 100.62 نقطة، وهو الأدنى منذ 6 سبتمبر الجاري، مقارنةً بمستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 101.04 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 101.10 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات يوم الجمعة منخفضاً بنسبة 0.1%، مسجلاً ثاني خسارة يومية على التوالي، بفعل بيانات ضعيفة عن سوق العمل وتقارير الفائدة الأمريكية.

وفقد مؤشر الدولار الأمريكي نسبة 0.1% خلال الأسبوع المنقضي، محققاً ثاني خسارة أسبوعية على التوالي، مع اقتراب مجلس الاحتياطي الفيدرالي من تخفيف السياسة النقدية في الولايات المتحدة.

وفيما يخص العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات، فقد انخفض اليوم الاثنين بنسبة 0.5 نقطة مئوية، مواصلاً تراجعه للجلسة الثانية على التوالي، ليقترب من أدنى مستوى له في 15 شهراً عند 3.605% الذي سجله في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!