الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

سجل سعر زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” أداءً إيجابيًا ملحوظًا يوم أمس، مبتعدًا عن مستوى 0.6228. ويعزز هذا الأداء التوقعات باستمرار الاتجاه الصاعد خلال الجلسات المقبلة، مع أهداف متوقعة تبدأ عند مستوى 0.6300 وتمتد إلى مستوى 0.6368.

ويستمر المتوسط المتحرك 50 في دعم هذه الموجة الصاعدة، والتي ستظل قائمة ما لم يتم كسر مستوى 0.6228 والثبات دونه.

أما بالنسبة لنطاق التداول المتوقع اليوم، فهو ما بين مستوى الدعم 0.6228 والمقاومة 0.6330، مع توقعات بارتفاع السعر.

وفي سياق متصل، شهد الدولار الأمريكي تراجعًا في السوق الأوروبية اليوم الثلاثاء مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، مستأنفًا خسائره التي توقفت على مدار اليومين الماضيين، تحت تأثير تعليقات بعض مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي، التي جاءت أكثر تشاؤمًا مما كان متوقعًا في الأسواق.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتلك التعليقات أدت إلى زيادة احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس في نوفمبر المقبل، في انتظار المزيد من الأدلة القوية حول هذا الاتجاه المحتمل من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

وتراجع المؤشر بنسبة 0.2% ليصل إلى مستوى 100.76 نقطة، بعد أن افتتح عند 100.97 نقطة، وسجل أعلى مستوى له عند 101.05 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الاثنين مرتفعًا بنسبة 0.2%، محققًا ثاني مكسب يومي على التوالي، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى له في 14 شهرًا عند 100.22 نقطة.

وفي وقت متأخر من يوم أمس الاثنين، صرح صناع السياسات في مجلس الاحتياطي الفيدرالي أن خفض أسعار الفائدة الكبير بمقدار نصف نقطة مئوية الأسبوع الماضي كان يهدف إلى الحفاظ على توازن صحي ناشئ في الاقتصاد.

بانير اعلاني

وأشار رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو “أوستن جولسبي” إلى أن هناك “الكثير من التخفيضات” التي ستطرأ على مدى الأشهر الاثني عشر المقبلة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!