الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

استقر سعر زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” عند مستوى 0.6070، ليبدأ في الارتفاع واستئناف الاتجاه الصاعد المتوقع على المدى القصير. ويُنتظر مزيد من الارتفاع لاختبار مستوى 0.6140 كهدف أول، مع الإشارة إلى أن اختراق هذا المستوى سيفتح المجال لتحقيق مكاسب إضافية تصل إلى مستوى 0.6228.

لذا، سنواصل ترجيح الاتجاه الصاعد خلال الفترة المقبلة، مع التأكيد على أن استمرار هذه الموجة يتطلب الثبات فوق مستوى 0.6070.

أما نطاق التداول المتوقع لليوم فيتراوح بين مستوى الدعم 0.6060 والمقاومة 0.6160، مع توقعات بارتفاع السعر خلال اليوم.

وفيما يتعلق بالاقتصاد الأمريكي، صدر الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش مؤشر أسعار المنتجين الشهري، والذي سجل ارتفاعًا بنسبة 0.0% في سبتمبر، أقل من توقعات السوق التي أشارت إلى ارتفاع قدره 0.1% وأقل من القراءة السابقة التي سجلت ارتفاعًا بنسبة 0.2%.

تصفح ايضاً توصيات العملات

كما تم إصدار مؤشر أسعار المنتجين الشهري، باستثناء الغذاء والوقود، حيث سجل ارتفاعًا بنسبة 0.2% في سبتمبر، متوافقًا مع توقعات السوق، ولكنه أقل من القراءة السابقة التي كانت 0.3%.

وبالنسبة لمؤشر أسعار المنتجين السنوي، فقد سجل ارتفاعًا بنسبة 1.8% في سبتمبر، متجاوزًا توقعات السوق التي كانت تشير إلى ارتفاع قدره 1.6% ولكنه أقل من القراءة السابقة التي كانت 1.9% (المعدلة من 1.7%).

وأيضًا، سجل مؤشر أسعار المنتجين السنوي، باستثناء الغذاء والوقود، ارتفاعًا بنسبة 2.8%، متجاوزًا توقعات السوق التي أشارت إلى ارتفاع قدره 2.7% وأعلى من القراءة السابقة التي كانت 2.4%.

وقلص المستثمرون توقعاتهم بشأن خفض أسعار الفائدة الأمريكية بشكل حاد خلال الاجتماعات المتبقية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

بانير اعلاني

وجاء ذلك نتيجة لتوالي البيانات القوية عن سوق العمل الأمريكي، بالإضافة إلى انقسام الآراء بين أعضاء المجلس حول وتيرة خفض الأسعار، كما أظهر محضر الاجتماع الأخير للسياسة النقدية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!